بالأصفر.. ريهام أيمن تستمتع بعطلتها الصيفية على الشاطئبدون ماكياج.. لقاء سويدان بإطلالة تخطف الأنظار على إنستجراممي سليم توجه رسالة لـ متابعيها.. شاهدبرفقة كرم جابر.. على ربيع ينشر صورة بعد عرض مسرحية صباحية مباركةبـ فستان قصير.. درة تستعرض جمالها ورشاقتها فى إطلالة جديدة.. شاهدراشد الماجد يطرح أغنية سلامتك .. شاهدوفاة بطل الحرافيش .. إبراهيم الشرقاوي.. عاش مأساة في حياته أبعدته عن التمثيلمن داخل سيارتها.. إنجي خطاب تظهر بلوك جديداختيارات الله دائمًا على صواب.. نورهان تقضي إجازتها على البحر مع ابنها.. صورعقب إصابتها فى أحداث انفجار لبنان .. نادين نجيم تعلن عن قرار جريءسفير السودان الجديد بالقاهرة يقدم أوراق اعتماده لـ«أبو الغيط» مندوبًا بالجامعة العربيةالسيسي يناشد اللبنانيين التكاتف والنأي بوطنهم عن التجاذبات والصراعات الإقليميةمحافظ الشرقية يصدر قرارًا بإنهاء تكليف رئيس الوحدة المحلية بالحلواترفض استئناف مدير أعمال هيفاء وهبي.. واستمرار حبسه 15 يومًا للمرة الثانيةجامعة جنوب الوادي: 452 طالبًا يتقدموا لاختبارات القدرات لليوم الثانيضبط ١٤٢ كيلو لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمطروحتفاصيل مشاركة الرئيس السيسي في المؤتمر الدولي لدعم لبنانرئيس الوزراء يستعرض مخططات إنشاء مجمع متعدد الاستخدامات بالعلمين الجديدةوزير التعليم العالي يعلن عن ملامح خطة العام الدراسي الجديد بالجامعاتوفاة الفنان إبراهيم الشرقاوي عن عمر يناهز ٧٢ عاما بعد صراع مع المرض

اشترطات وإجراءات وقائية بمنطقة الأهرامات الأثرية قبل فتحها

   -  

قامت شركة اوراسكوم  بيراميدز المتعاقدة مع المجلس الأعلي للأثار، علي تقديم خدمات داخل منطقة الأهرامات باتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية بمنطقة الأهرامات لتنظيم دخول الزائرين والخضوع لإجراء التعقيم والتطهير كخطوة أولي لفتح منطقة هضبة الأهرامات للسادة الزائرين من جديد.

وأكد المهندس أشرف حليم المدير التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اوراسكوم بيراميدز ، أنه تم نشر العديد من العلامات الإرشادية علي مداخل منطقة الأهرامات وداخل

الهرم للتعريف بإجراءات الوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا ووضع علامات انتظار علي الارض لتنظيم السير والحركة ومراعاة المسافة بين الزائرين، وكذلك استخدام المطهرات بعد كافة التعاملات من قطع التذاكر والمرور عبر أجهزة الكشف الذاتي والحقائب وحتي دخول منطقة الزيارة وكذلك يتم قياس الحرارة لكل زائر.


ويتم الزام أصحاب الخيول و

الجمال بالدخول بنسبة 50% تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي أقرتها وزارة السياحة والآثار، بتم قياس درجة الحرارة لكل صاحب دابة وفي حالة قراءة حرارة عاليه لاحد من اصحاب الدواب يتم منعه من الدخول الي منطقة الخدمات.


وأكد حليم أنه في إطار اجتماعات دكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار للإعداد لافتتاح المتحف الكبير قامت اوراسكوم بيراميدز بوضع اللمسات النهائية لأول مطعم سياحي بالمنطقة ناين لاونج تمهيدا لافتتاحه قريبا مع تنفيذ وتطبيق الاشتراطات الوقائية والاحترازية التي وضعتها وزارة السياحة والآثار قبل افتتاحه.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة