كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

10 قرارت رسمية من الزمالك.. عودة التدريبات ومعسكرين مغلقين وتجديد تعاقد لاعبين

   -  
شعار نادي الزمالك
أعلن نادي الزمالك عن حُزمة من القرارات الرسمية على خلفية انتهاء اجتماع مجلس إدارة النادي.

وكشف نادي الزمالك عن 10 قرارات رسمية، كان أهمها عودة فريق كرة القدم للتدريبات، مع إجراء مسحة طبية لهم على نفقة النادي.

الزمالك قرر أيضا خوض معسكرين مغلقين لفريق كرة القدم، واستئجار طائرة خاصة للسفر إلى الكاميرون قبل مواجهة الرجاء البيضاوي.

من جهة أخرى، قرر الزمالك قبول استقالة باسم السبكي المدير الفني لفريق كرة اليد، وتعيين حسين زكي مديرا فنيا خلفا له.

وجاءت قرارات الزمالك الرسمية كالتالي:

-إجراء لاعبي الزمالك للمسحة الطبية لفيروس كورونا مساء غد الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة الدولة.

-استئناف تدريبات الفريق بداية من غد الخميس.

-معسكر مغلق للفريق لمدة 15 يوما في برج العرب في التوقيت الذي يحدده الجهاز الفني.

-معسكر مغلق لمدة 10 أيام في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني، قبل السفر إلى الكاميرون لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-تجديد تعاقد حازم إمام ظهير أيمن الزمالك وعبد الله جمعة ظهير أيسر الفريق.

-عرض الصفقات الخمس التي أتمها النادي على باتريس كارتيرون المدير الفني، والذي بدوره شكر المجلس عليها.

-تنازل لاعبي الزمالك عن 50% من مستحقاتهم خلال الشهور الأربعة الأخيرة بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها.

-معسكر مغلق لمدة 10 أيام في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني، قبل السفر إلى الكاميرون لخوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

-استئجار طائرة خاصة لسفر الفريق إلى الكاميرون لمواجهة الرجاء البيضاوي.

-قبول استقالة باسم السبكي المدير الفني لفريق الزمالك لكرة اليد وحمادة الروبي المدرب العام، وتعيين حسين زكي مديرا فنيا للفريق ويعاونه حسن يسري.

-تنازل لاعبي الزمالك لكرة الطائرة والسلة واليد عن نسبة 50% من مستحقاتهم خلال الأشهر الأربعة الأخيرة مع تسلم باقي المستحقات.

وحسب الموقع الرسمي، فإن النادي اتخذ أيضا قرارات هامة تخص قناة نادي الزمالك، سيتم الإعلان عنها قريبا.

ومن المقرر أن يتم إذاعة تفاصيل اجتماع المجلس فى قناة الزمالك غد الخميس.


لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة