"مئوية علي الراعي".. العلامة المسرحية الخالدة والمثقف الموسوعي الذي انحاز للشعب | صورسلوى بكر: بيروت أتاحت لنا قراءة الممنوع فى الثقافة العربية | صورمحمود علاء يُعادل رقم ثنائي الأهلي وأسطورة المقاولونفرج عامر لاتحاد الكرة: لا تذبحوا الهاني سليمانسموحة يطالب الجبلاية باستبعاد محمد عادل من تحكيم مبارياته في الدوريثلاثي من ليفربول واستبعاد صلاح.. الإعلان عن المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجكلوب على رأس قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في البريميرليجبالصور: نبيل معلول يقود تدريبات المنتخب السورى بـ «العصا»"كورونا" يحرم أبردين الأسكتلندي من ثمانية لاعبينمنافس الزمالك .. حميد أحداد لاعب الشهر في الرجاءجلسة بين فايلر وسيد عبدالحفيظكلوب ضمن المرشحين لجائزة أفضل مدرب بالبريميرليجقائمة برشلونة المواجهة أمام نابولي بدوري أبطال أوروباآرسنال يقترب من التوصل لإتفاق مع أوباميانج لتجديد عقدهشيلونجو ينتظم في تدريبات الإسماعيليطارق العشري يفتح النار على الحكم محمد عادل والشناويتدريبات كرة طائرة في مران الإسماعيلي اليومرغم الدمار .. مسنة لبنانية تعزف الموسيقى على أطلال انفجار بيروت.. فيديوبمشاركة 500 دراجة هوائية.. الشباب والرياضة تعلن عن بدء مبادرة رياضتك مناعتكفنانة تشكيلية: بصمات النحات تميز كل فنان عن غيره.. فيديو

وضع حجر الأساس لميدان الشلال في إبشواى

   -  

قام اليوم مراد مسعود رئيس مركز ومدينة ابشواي بوضع حجر الأساس وإعطاء إشارة البدء بتنفيذ ميدان الشلال  بمنطقة كوبري فريد يعقوب التابع للوحدة المحلية بسنرو القبلية بعد تطهير المكان وإزالة المخلفات والإشغالات التي كانت موجودة بالمنطقة وتتسبب في منظر سيئ بالطريق السياحي.وذلك ضمن الخطوات المستمرة لأعمال تجميل وتطوير المدينة والقرى.

يأتي ذلك في ضوء المتابعة المستمرة لتنفيذ قرارات

رئاسة مجلس الوزراء وجه رئيس المركز بتشكيل لجنة مكبرة تضم قسم رخص المحلات وإدارة شئون البيئة وإدارة التفتيش المالي والإداري وقسم الإشغالات للمرور على المحلات والكافيهات والمطاعم بالمدينة والقرى ومتابعة الالتزام بتنفيذ القرارات والإرشادات العامة المتبعة خلال تخفيف الحظر واتخاذ الإجراءات القانونية التي تصل إلي
الغلق الإداري والغرامات المالية للمخالفين.

كما قام قسم الإشغالات بإزالة سلم مخالف يعوق الطريق ورفع الباعة من شارع الجمهورية ومصادرة بضائع وموازين وأدوات المخالفين.

وتابع رئيس المركز انتهاء أعمال الصيانة لسيارة مهمات 2 كابينة ودخولها الخدمة مرة أخري ضمن خطوات صيانة كافة المعدات والاستفادة منها في رفع الكفاءة وتحسين الخدمات.

كما  تفقد أعمال الطريق الربع دائري واستكمال تمهيد وتسوية الطريق استعدادا لاستقبال السيارات للمرور عليه كشريان مروري جديد لحل أزمة الزحام والاختناق المروري بالمدينة وأبو جنشو.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة