انتشال جثة سمكري سيارات غرق في نهر النيل بالقناطر الخيريةالإسماعيلي يطالب وزير الشباب والرياضة بالتدخل لإعادة «بن يوسف»سموحة يطالب بعدم إسناد مبارياته للحكم محمد عادل«جوميز» يدفع بـ «سيلفا» أمام المصريرسالة من «فايلر» للاعبي الأهليمفاجآت بالجملة فى قائمة برشلونة لمواجهة نابوليمحمد صلاح خارج قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيالزمالك: طارق حامد جاهز لمواجهة الاتحاد السكندري«شيلونجو» ينتظم في تدريبات الإسماعيلي«عبدالمجيد» يهدد صفقة الزمالك المنتظرةهاني العقبي يهاجم اللجنة الخماسية ويصف قرار عودة الدرجة الثانية والثالثة بـ«الفنكوش»علماء يكتشفون طريقة جديدة لعلاج فيروس "كورونا""تأمين حصة لمصر".. آخر ما وصل إليه العلماء في تطوير لقاحات كوروناأحمد الشيخ يخضع لفحص طبي بالأهليبسبب كورونا.. اتحاد الكرة يطالب الصحة بإجراء جديد فى البطولات المحليةتفاصيل صفقة العودة.. قصة غضب رمضان صبحي بسبب الأهليعودة ليالي الأبطال.. موقعة ريال مدريد ومانشستر سيتي الأبرز.. ويوفنتوس يخشى مفاجآت ليونلمدة 3 مواسم.. آرسنال يحسم صفقة ويليانغياب صلاح.. رابطة البريميرليج تعلن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزيمانشستر سيتي VS ريال مدريد ..صراع الماضي والحاضر والمستقبل بين جورديولا وزيدان

بدء اجتماع مجلس إدارة الزمالك لمناقشة قضايا النادي

   -  
مرتضى منصور

توافد أعضاء مجلس إدارة نادى الزمالك للاجتماع مع مرتضى منصور رئيس النادى، من أجل بدء الاجتماع الطارئ الذي دعا له رئيس النادي لمناقشة بعض القضايا الخاصة بالنادي.

ويعقد مرتضى منصور رئيس الزمالك اجتماعا مهما مع رموز النادي واللاعبين القدامى وأصحاب الـ"جروبات" الزملكاوية في الساعة الرابعة من عصر يوم الجمعة المقبل بصالة حسن حلمي بمقر النادي من أجل توضيح بعض الأمور الخاصة بالنادي.

وتقرر أن يكون الدخول للنادي عبر بوابة النشاط الرياضى، مع توجيه الإرشادات لكل المدعوين بالالتزام بكل الإجراءات الاحترازية الطبية وارتداء كمامة الوجه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة