ميسي وسواريز على رأس قائمة برشلونة ضد نابولي.. وغياب ديمبيليمؤتمر سيتيين: لم أفكر أبدا أن مباراة نابولي هي الأخيرة لي مع برشلونةكلوب ينافس لامبارد ورودجرز ووايلدر على جائزة مدرب الموسم في الدوري الإنجليزيالأرصاد: انكسار الموجة الحارة على البلاد بعد غد.. والطقس معتدل حتى نهاية الأسبوعانفو جراف.. الحصاد الأسبوعي لنشاط مجلس الوزراءتخريب الأوطان.. خطة أردوغان لنهب ثروات أفريقياالأحد.. رئيس الإنجيلية يلقي أولى عظاته بعد قرار عودة الصلوات من كنيسة مصر الجديدةمصر تنهي إجراءات نقل جثامين المتوفين في انفجار بيروت إلى أرض الوطنصور| تبن المواشي بدلا من الدقيق.. غلق مخبز ٣ شهور بالشرقيةغداً .. جامعة المنيا تستقبل طلاب الثانوية العامة لأداء اختبارات القدرات بـ 4 كلياتمنع إقامة سرادقات الأفراح وإزالة اشغالات الشوارع بـالشرقيةضبط 1061عبوة دواء بيطري مخالف في حملات تفتيشية بالشرقية"عزام" : قادرون على مواجهة التحديات بسواعد أبناء المدينة الباسلةاستلام جناحي توسعة مدرستين بأبوتيج ومنفلوطإستمرار حملات النظافة وإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بـالفيوماستمرار حملات تطهير المنشآت الحكومية والخدمية بالمنشاه سوهاجإزالة 39 حالة تعدي واسترداد 163 فدان أملاك دولة خلال حملة بمركز الفتح في أسيوطضبط 4 عمال في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بالمنشأة"حزلقوم" الشهر المقب .. ومكي نجم استثنائيأحمد فلوكس يكشف عن تعرض والده لوعكه صحية

عزمي مجاهد يهاجم ثنائي الأهلي ولاعب بيراميدز

   -  

هاجم عزمي مجاهد مدير إدارة المتابعة بإتحاد الكرة و عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق الثلاثي "حسام عاشور، أحمد فتحي لاعبا الأهلي و عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي .

ووجه مجاهد رسالة نارية للثلاثي خلال استضافته ببرنامج الحكم  قائلاً" حسام عاشور ظلم نفسه بدخوله وسط المناوشات التي كانت دائرة بين مجلس إدارة الأهلي و المستشار تركى آل الشيخ في وقتها، حيث لا يجب على أي لاعب يقف أمام مجلس إدارة النادي مهما كان

المقابل المادي إيه أو مين هيكرمك و هتاخد كام في السعودية ".

و أضاف مجاهد في تصريحاته ضد حسام عاشور، حيث قال" أتحدى عاشور أن يحقق ما حققه سابقاً مع أي فريق غير النادي الأهلي، و كان يجب عليك الموافقة على عروض مجلس إدارة النادي بالعمل الإداري أو الإعلامي في الفريق ".

أما عن طريقة رحيل أحمد فتحي من الأهلي، قال

مجاهد" أحمد فتحي خسر كل شئ بقرار إنتقاله لفريق بيراميدز، حيث نظر فتحي إلى المقابل المادي و ليس لجمهور و إدارة الأهلي".

و عن عبد الله السعيد لاعب الأهلي السابق و لاعب فريق بيراميدز الحالي، قال مجاهد "عبد الله السعيد خسر أيضاً كل شئ مع جماهير الأهلي بطريقه رحيله و تعاقده مع الزمالك في ظل تألقه و قوة العلاقه بينه و بين الجمهور الأهلاوي".

و اختتم مجاهد تصريحاته في هذا السياق قائلاً" مش كل حاجه الفلوس، و لكن ثلاثي الأهلي نظروا إلى الفلوس فقط لا غير ".

أقرأ أيضًا بالوفد.. عزمي مجاهد يوجه رساله لأندية الدوري..

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة