سوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضحرئيس اتحاد التأمين: القطاع لم يتأثر بشكل كبير من جائحة كورونا.. فيديو

انتشال جثث 6 مهاجرين جراء غرق قارب بتركيا

   -  
وزير الداخلية التركي سليمان صوليو

أنقرة – (أ ش أ):

أعلن وزير الداخلية التركي سليمان صوليو اليوم الأربعاء انتشال جثث 6 مهاجرين لقوا مصرعهم جراء غرق قارب الأسبوع الماضي بشرق البلاد.

وقال الوزير سليمان صوليو -حسبما نقلت شبكة "إيه بي سي" الأمريكية- إن تقديرات السلطات تشير إلى وجود ما بين 55 إلى 60 مهاجرا على متن القارب عند غرقه وسط طقس عاصف، مشيرا إلى القبض على 11 شخصا على خلفية الكارثة.

وأطلقت السلطات عملية بحث وإنقاذ تضم قوارب ومروحيات إثر غرق القارب السبت الماضي. وأشارت تقارير إعلامية محلية إلى أن المهاجرين من باكستان وأفغانستان وإيران.

يشار إلى أن تركيا تعد نقطة عبور رئيسية للمهاجرين باتجاه أوروبا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة