إيرادات الخميس.. "لص بغداد" يحافظ على الصدارة و"الفيل الأزرق 2" الخامسفلوكس يعلن تعاقده مع السيناريست محمد الشواف لكتابة مسلسل "زكريا سفينة نوح"إيرادات الخميس.. "Bloodshot" في الصدارة و"Jumanji" بالمركز العاشرسكرتير نيابة ترك وظيفته بسبب الشعر.. معلومات عن الراحل محمود جمعةركود المبيعات يلاحق "سوق المستعمل" بسبب كوروناعلى البحر .. حازم إمام يستمتع بإجازته الصيفيةمحمد صلاح والنتائج القاسية.. 5 مباريات شارك بها "مو" وانتهت بهزائم كبيرةالأهلي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليوالأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع تراوريشريف عبد الفضيل يحتفل بعيد ميلاده الـ 37.. صورلتوضيح أمور كثيرة .. مرتضى منصور يجتمع اليوم مع أصحاب "الجروبات الزملكاوية"ريال مدريد يقترب من تحقيق رقم قياسي جديد في الدوري الإسبانيأول تعليق من عمرو وردة بعد تجديد تعاقده مع باوك اليوناني.. شاهدبـ الجلباب .. محمد مجدي قفشة يقضي الإجازة في كوم حمادةبالصور.. لاعبو الزمالك يجرون أولى مسحات كورونا استعدادا لعودة الدوريالليلة.. الفنان دياب ضيف رامى رضوان على dmcمسؤول إيرانى: لن نعلن عن سبب حريق مفاعل نطنز لأسباب تتعلق بالأمن القومىسعد الحريرى: شروطى للعودة إلى الحكومة يعرفها الجميعالسودان: اجتماع جديد حول أزمة سد النهضة بين الخرطوم ومصر وإثيوبياالنائب العام يأمر بحبس شابين تنمرا على طفل سوداني بتهمة هدم قيم المجتمع

في مقال بـ"يديعوت أحرونوت"..جونسون يحذر من الضم بصفته "صديقا لإسرائيل"

   -  
بوريس جونسون

تل أبيب- (د ب أ):

جدد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تأكيد معارضته للخطط الإسرائيلية لضم أجزاء من الضفة الغربية المحتلة، وذلك في مقال تم نشره الأربعاء، بما يصادف الموعد الذي حدده الائتلاف الحاكم في إسرائيل لبدء تنفيذ خطوات الضم.

وكتب جونسون في مقال نشرته صحيفة "يديعوت أحرونوت، الإسرائيلية: "تابعت بحزن مقترحات ضم أراض فلسطينية. وبصفتي صديقا ومحبا ومؤيدا لإسرائيل منذ أمد طويل، فإني أخشى من أن تفشل هذه المقترحات في هدفها المأمول في تأمين حدود إسرائيل، وستتناقض مع مصالح إسرائيل على المدى الطويل".

وكتب: "الضم سيمثل انتهاكا للقانون الدولي".

واستبعد نتنياهو أمس الالتزام بموعد الأول من تموز/يوليو، وذلك بعد أسابيع من التكهنات، وقال إن حكومته ستعمل على المضي في مسألة الضم "في الأيام المقبلة".

وصرح وزير الخارجية الإسرائيلى جابى أشكنازى لراديو الجيش الاسرائيلى بأنه يعتقد أنه "من المستبعد" أن يحدث الضم اليوم.

وقال :"لا أعرف ما إذا كان سيتم إعلان سيادة اليوم ... عليك أن تسأل رئيس الوزراء نتنياهو."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة