بيانات رسمية: حالات الإصابة بالعدوى فى أماكن العمل تضاعفت ببريطانيا فى أسبوعلا شبهة جنائية فى مصرع شاب صدمه قطار بأبو النمرسكندا تقرر تجميد صادرات الأسلحة الهامة ومعاهدة تسليم المطلوبين مع هونج كونجأوتشا بالسودان: 27 ألف شخص أخلوا منازلهم جراء نزاع في جبل مرة بدارفورمسئول طبي أمريكي يحذر من مخاطر نقل عدوى كورونا من الشباب للكبارمثقفو القليوبية ينعون الفنان محمود جمعةشاهد .. فاطمة الصفي تكشف سر نحافتها بعض خضوعها لعملية جراحيةشاهد.. الحجز المنزلي يحول محمود عبدالمغني لشيفأسرة الفنان محمود جمعة : العزاء مقتصر على تشييع الجنازةأسماء المنور تشارك جمهورها أحدث صورهابالأبيض .. لـقاء الخميسي تتألق في أحدث جلسة تصوير لهاترك ورقة بخط يده عليها «أنا مش كافر بس الجوع كافر».. انتحار خمسيني تهز لبنان (صور)الجامعة العربية تُدين الهجمات الحوثية على الأراضي السعوديةمصر تدين الانتهاكات التركية المستمرة للسيادة العراقيةقرارات لن أعلن عنها.. مرتضى منصور يهدد بتقديم استقالتهمرتضى منصور يدعو لفتح صفحة جديدة مع "وايت نايتس"مرتضى منصور يقرر إزالة اسمي حسن شحاتة وأشرف قاسم من على منشآت الناديمحمود فايز يقترب من الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الإماراتيالفيصلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا لـ استئناف كأس الامير محمد بن سلمانأرسنال يحافظ على شبابه .. عقد طويل الأمد لـ مارتينيلي بعد التجديد لـ ساكا

حسين الشحات يحضر مران الأهلي لأول مرة بعد الجراحة

   -  
حسين الشحات

حرص حسين الشحات ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، على حضور مران الفريق اليوم لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق.
وقام الجهازان الفني والطبي بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة أسبوع.
يذكر أن الشحات خضع لجراحة الفتاق صباح الأربعاء الماضي، وحصل على راحة سلبية على أن يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدا لمشاركته تدريجيا في تدريبات الفريق.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة