فيديو في الجول - برشلونة 1992.. عام تحقيق الأحلام الكتالونيةتقرير: فيرون ينتظر موقف تيفيز لضمه إلى إستوديانتيساهم الاخبار.. وفاة الفنان محمود جمعة.. روسيا ترحب بإعلان القاهرة بشأن ليبيا.. إسعاد يونس تثير الجدلسنوات الصمت والآلام.. كيف فضحت السوشيال ميديا جرائم التحرش المسكوت عنها؟.. ( ملف خاص)وزيرة الهجرة: منح المصريين بـ أونتاريو شهر مجانا بمنصة Watch itللعام الثاني.. الهجرة ترعى انطلاق شهر الحضارة المصرية فى أونتاريو بكنداتلقاها مكتب التمثيل العمالي بالرياض.. وقف الغرامات الخاصة باستقدام العمالة للسعوديةالخارجية: مصر تتضامن مع السعودية بعد إطلاق الحوثيين 4 طائرات مفخخة تجاه أراضيهامحمد فخري: تلقيت عروض خارجية في الفترة الماضيةمرتضى منصور يصل الزمالك للاجتماع مع رموز الناديمحمد فخري: هدفنا إفريقيا.. ومحمد صلاح مثل أعلى للأجيال القادمةمدرب طائرة الأهلي يعرب عن سعادته بعودة النشاطلجنة مكافحة المنشطات تخضع 6 لاعبين من برشلونة تحت للأختبارمدرب طائرة الأهلي: نحتاج من ٤ إلى ٦ اسابيع استعدادًا للدوريمحمد مصيلحي: نسعى لاستكمال مسيرة النجاح و التتويج بكافة البطولاتاتحاد الكرة: الطعون تمنع إجراء الانتخابات لمدة 4 سنواتتدريبات خفيفة بمران فريق طائرة الأهليانطلاق اجتماع رئيس الزمالك مع رموز الناديلقطات نادرة.. الوادى المريخي الجليدى كما لم تراه من قبلصور.. لاعبو الزمالك يخضعون لمسحة كورونا الأولى فى النادى

شريف إكرامي يكتفي بالجري حول الملعب في مران الأهلي اليوم

   -  
شريف إكرامي

اكتفى شريف إكرامي ، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.
وواصل الأهلي تدريباته اليوم في مجموعة واحدة ضمت كل اللاعبين وفقا لبرنامج الإعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي.
ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي (الخميس والجمعة)، علي أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة