اسرة الفنان محمود جمعة تعلن تفاصيل الجنازة.. والدفن في مقابر العائلة ببنهاالليلة.. محمد خميس ضيف برنامج ريا وسكينة على قناة النهارصورة.. أحمد صلاح حسني يهنىء شيكو بعيد ميلادهفي ذكرى وفاته..رسالة مؤثرة من يسرا لـ عزت أبو عوفتشيع جثمان الفنان محمود جمعة من مستشفى جامعة بنهافيديو .. رنا رئيس من ليالينا 80 إلى الحرامى مع بيومي فؤادسلوي محمد علي: البداية الجديدة تحتاج إلى شجاعةملوحًا بإشارة نمبر وان.. محمد رمضان ينشر صورة جديدةشبكة راي: برشلونة يعرض جريزمان على يوفنتوسإيرادات الخميس.. "لص بغداد" يحافظ على الصدارة و"الفيل الأزرق 2" الخامسفلوكس يعلن تعاقده مع السيناريست محمد الشواف لكتابة مسلسل "زكريا سفينة نوح"إيرادات الخميس.. "Bloodshot" في الصدارة و"Jumanji" بالمركز العاشرسكرتير نيابة ترك وظيفته بسبب الشعر.. معلومات عن الراحل محمود جمعةركود المبيعات يلاحق "سوق المستعمل" بسبب كوروناعلى البحر .. حازم إمام يستمتع بإجازته الصيفيةمحمد صلاح والنتائج القاسية.. 5 مباريات شارك بها "مو" وانتهت بهزائم كبيرةالأهلي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليوالأهلي يكشف حقيقة التفاوض مع تراوريشريف عبد الفضيل يحتفل بعيد ميلاده الـ 37.. صورلتوضيح أمور كثيرة .. مرتضى منصور يجتمع اليوم مع أصحاب "الجروبات الزملكاوية"

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في نهاية المران الجماعي

   -  
تدريبات الاهلى

أجرى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ب النادي الأهلي ، تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء في نهاية المران الجماعي .
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.
ويحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين المقبلين قبل استئناف تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة