بيانات رسمية: حالات الإصابة بالعدوى فى أماكن العمل تضاعفت ببريطانيا فى أسبوعلا شبهة جنائية فى مصرع شاب صدمه قطار بأبو النمرسكندا تقرر تجميد صادرات الأسلحة الهامة ومعاهدة تسليم المطلوبين مع هونج كونجأوتشا بالسودان: 27 ألف شخص أخلوا منازلهم جراء نزاع في جبل مرة بدارفورمسئول طبي أمريكي يحذر من مخاطر نقل عدوى كورونا من الشباب للكبارمثقفو القليوبية ينعون الفنان محمود جمعةشاهد .. فاطمة الصفي تكشف سر نحافتها بعض خضوعها لعملية جراحيةشاهد.. الحجز المنزلي يحول محمود عبدالمغني لشيفأسرة الفنان محمود جمعة : العزاء مقتصر على تشييع الجنازةأسماء المنور تشارك جمهورها أحدث صورهابالأبيض .. لـقاء الخميسي تتألق في أحدث جلسة تصوير لهاترك ورقة بخط يده عليها «أنا مش كافر بس الجوع كافر».. انتحار خمسيني تهز لبنان (صور)الجامعة العربية تُدين الهجمات الحوثية على الأراضي السعوديةمصر تدين الانتهاكات التركية المستمرة للسيادة العراقيةقرارات لن أعلن عنها.. مرتضى منصور يهدد بتقديم استقالتهمرتضى منصور يدعو لفتح صفحة جديدة مع "وايت نايتس"مرتضى منصور يقرر إزالة اسمي حسن شحاتة وأشرف قاسم من على منشآت الناديمحمود فايز يقترب من الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الإماراتيالفيصلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا لـ استئناف كأس الامير محمد بن سلمانأرسنال يحافظ على شبابه .. عقد طويل الأمد لـ مارتينيلي بعد التجديد لـ ساكا

بدء حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بمحافظة قنا

   -  


أعلن اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا، عن بدء حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال والتى تستهدف مواليد الفترة من 1/1/2016 وحتى 22/3/2018 اليوم الأربعاء من خلال تطعيم الأطفال بجرعتين يفصل بينهما شهر من طعم شلل الأطفال المعطل" سولك 0.1 سم3 " يتم إعطاؤه للطفل عبر الحقن بجميع مكاتب الصحة والوحدات الصحية في المدن والقرى.


أوضح الداودى، أن عدد الأطفال المستهدف تطعيمهم خلال الحملة 223 ألف و 810 طفل على مستوى الإدارات الصحية التسعة وذلك ضمن خطة الحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال.


و أشار محافظ قنا، إلى قيام وزارة الصحة بتوفير الطعوم اللازمة طوال فترة التطعيم، و أن التطعيم سوف يتم يوميا بإستثناء أيام العطلات الرسمية.


وناشد محافظ قنا، المواطنين بإحضار شهادة الميلاد وحضور شخص واحد مع الطفل مع الإلتزام بإجراءات الدخول إلى موقع التطعيم لضمان تنفيذ التباعد الاجتماعى.


و قال الدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، بأن التطعيم يستهدف الأطفال المقيدين بالمواليد من ١ يناير ٢٠١٦ حتى ٢٢ مارس ٢٠١٨، و تتم عملية التطعيم يوميا بمكاتب الصحة والوحدات الصحية بفرق ثابتة للتطعيم.


اقرأ أيضًا:





لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة