ابتكار أقنعة ورقية للارتداء تحت الكمامة للحماية من حب الشبابسوهاج تتصدر مشروعات المياه بتكلفة 2 مليار جنيه للوصول للمناطق المحرومةمواطنون يناشدون "مجلس أسوان" ردم هبوط أرضى بمدخل السوق السياحىالمؤشر نيكي يرتفع 0.56% في بداية التعامل بطوكيوالأوقاف توزع 16 طنًا من لحوم صكوك الأضاحى اليومغلق جزئي لتقاطع شارع ثروت مع السودان بالجيزة لمدة يومين لمد كابلات.. اليومرئيس فيفا والجنايني يهنئان الأهلي بلقب الدوري الـ 42مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25 - 9 - 2020 والقنوات الناقلةخطوات بسيطة لتحويل سيارتك للغاز الطبيعي.. تعرف عليهاتعرف على أسعار اللحوم اليوم الجمعة بالسوق المحلىبيراميدز يحصل على راحة سلبية بعد تحقيق الفوز أمام الإسماعيلىاليوم.. بيراميدز يقدم شريف إكرامى فى مؤتمر صحفى بالدفاع الجوى8 خدمات تقدمها نقابة الفنانين التشكيليين لأعضائها.. تعرف عليها"الوطن" تنشر آلية رصد وتحليل غياب الطلاب المصابين بكوروناحكاية مسجد "أبوالحجاج" بالأقصر .. عمره 8 قرون وشاهد على 3 حضاراتأمين عام الزراعيين يشرح 3 خطوات للتحصيل الإلكتروني بالنقابةتعرف على أماكن ومواعيد انقطاع المياه بمدينة السادس من أكتوبر اليومكيف تصبح مليونيرا من الكتابة؟.. "ستيفن كينج" نموذجايصدر قريبا.. رواية "طبيب أرياف" لـ محمد المنسى قنديلما الفرق بين أنفلونزا وفيروس كورونا؟ .. عوض تاج الدين يوضح

رويدا عطية بصحبة ابنها "زين": "أحلى هدية من السما"

-  
رويدا

كتبت- منال الجيوشي:

حرصت الفنانة السورية رويدا عطية، على الاحتفال بعيد ميلادها، بصحبة نجلها زين، على طريقتها الخاصة، ونشرت صورة تجمعهما عبر حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

وعلقت: "وبعيدي شو بطلب وإنت الأعياد كلها، يا أحلى هدية من السما، كلمة ماما من وقت ما شفتك ومنحتني إياها وأنا من رب السما مكتفية".

وتابعت: "بس بطلب كل ما شفتك يحميك ويحرسك، إنت عيدي يا أمي، بحبك يا كل الدني، وبحبكن من كل قلبي لكل كلمة عم توصلني منكم وهالمحبة، أم زين".

وتحتفل رويدا عطية اليوم، بعيد ميلادها الـ 38، واكتسبت رويدا شهرتها من خلال برنامج اكتشاف المواهب الشهير سوبر ستار، وكان آخر أعمالها الغنائية كليب "حدا تاني".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة