الليلة.. الفنان دياب ضيف رامى رضوان على dmcمسؤول إيرانى: لن نعلن عن سبب حريق مفاعل نطنز لأسباب تتعلق بالأمن القومىسعد الحريرى: شروطى للعودة إلى الحكومة يعرفها الجميعالسودان: اجتماع جديد حول أزمة سد النهضة بين الخرطوم ومصر وإثيوبياالنائب العام يأمر بحبس شابين تنمرا على طفل سوداني بتهمة هدم قيم المجتمعتراجع مبيعات شركات السيارات الأجنبية في أمريكا خلال الربع الثاني"على قد الإيد".. 5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 55 ألف جنيهلهذا السبب.. "دايملر" تعتزم بيع مصنعها في مدينة هامباخ الفرنسيةهاميلتون يتصدر التجربة الحرة الأولى لسباق النمسابندر بن سلطان : القذافي عرض علي تجنيد أشخاص لتغيير الحكم في الخليجفيروس كورونا : رفع قيود الإغلاق مبكرًا له عواقب مميتةترامب يزور نصب جبل راشمور في أوج انتشار مقلق لوباء كوفيد-19العراق: تسجيل 102 حالات وفاة و2312 إصابة جديدة بكوروناشعب اليابان: ما السر الذي يجعل اليابانيين نموذجا للصمود والمثابرة؟إصابة 15 فلسطينيا بالرصاص المعدني خلال قمع الاحتلال الإسرائيلي مسيرة كفر قدوممسئول أممي: اللبنانيون يعانون من غياب الإصلاحات والرؤية الموحدة لمواجهة الانهيارمسئول روسي: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ كان مخططا مسبقافيديو في الجول - برشلونة 1992.. عام تحقيق الأحلام الكتالونيةتقرير: فيرون ينتظر موقف تيفيز لضمه إلى إستوديانتيساهم الاخبار.. وفاة الفنان محمود جمعة.. روسيا ترحب بإعلان القاهرة بشأن ليبيا.. إسعاد يونس تثير الجدل

سيمون تستعيد ذكريات "عائلة شمس"

-  
الفنانة سيمون فيليب

كتبت- منال الجيوشي:

استعادت الفنانة سيمون، ذكريات مسلسلها "عائلة شمس"، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر.

ونشرت سيمون صورة لها ضمن أحداث المسلسل، وعلقت: "كان عندي مسلسل اسمه عائلة شمس، عن الزلزال وتوابعه، نفسي يتعرض".

وتابعت: "الدكتورة شمس جراحة المخ والأعصاب"، وحاز المنشور على إعجاب جمهورها ومتابعيها.

مسلسل "عائلة شمس" عرض عام 1999، وهو من بطولة سيمون، محمود قابيل، نهلة سلامة، راوية أباظة، محمد الشقنقيري، منى زكي، بهاء ثروت، ومن إخراج رضا النجار.

يذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل "قيد عائلي"، الذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة عزت العلايلي، بوسي، ميرفت أمين، صلاح عبدالله، محمد رياض.

شمس

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة