بحد أدنى 220 درجة.. محافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق القبول لمدارس التعليم الفني.. تعرف على الشروطنائبة محافظ البحر الأحمر تتابع المراحل النهائية لكورنيش مدينة رأس غارب | صورالانتهاء من تطوير كورنيش المرشحة في طنطا بتكلفة 16 مليون جنيه| صوراسرة الفنان محمود جمعة تعلن تفاصيل الجنازة.. والدفن في مقابر العائلة ببنهاالليلة.. محمد خميس ضيف برنامج ريا وسكينة على قناة النهارصورة.. أحمد صلاح حسني يهنىء شيكو بعيد ميلادهفي ذكرى وفاته..رسالة مؤثرة من يسرا لـ عزت أبو عوفتشيع جثمان الفنان محمود جمعة من مستشفى جامعة بنهافيديو .. رنا رئيس من ليالينا 80 إلى الحرامى مع بيومي فؤادسلوي محمد علي: البداية الجديدة تحتاج إلى شجاعةملوحًا بإشارة نمبر وان.. محمد رمضان ينشر صورة جديدةشبكة راي: برشلونة يعرض جريزمان على يوفنتوسإيرادات الخميس.. "لص بغداد" يحافظ على الصدارة و"الفيل الأزرق 2" الخامسفلوكس يعلن تعاقده مع السيناريست محمد الشواف لكتابة مسلسل "زكريا سفينة نوح"إيرادات الخميس.. "Bloodshot" في الصدارة و"Jumanji" بالمركز العاشرسكرتير نيابة ترك وظيفته بسبب الشعر.. معلومات عن الراحل محمود جمعةركود المبيعات يلاحق "سوق المستعمل" بسبب كوروناعلى البحر .. حازم إمام يستمتع بإجازته الصيفيةمحمد صلاح والنتائج القاسية.. 5 مباريات شارك بها "مو" وانتهت بهزائم كبيرةالأهلي يتسلم ملعب السلام في النصف الثاني من يوليو

ضياء عبدالخالق يكشف طبيعة حالته الصحية

-  
ضياء عبدالخالق

كتبت- منال الجيوشي:

أوضح الفنان ضياء عبدالخالق، طبيعة حالته الصحية، وكشف عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، أن نتيجة المسحة جاءت سلبية.

وكتب: "لكل حبايبي وأصدقائي وجمهوري، اللي قلقوا عليا، ولكل اللي سألوا عني بالتليفون أو برسالة، أحب أطمنكوا أنا بخير والحمد لله".

وتابع: "نتيجة المسحة سلبية والتشخيص نزلة معوية حادة، أشكركم على كم الحب اللي غمرتوني بيه، وآسف لو كنت عملتلكم قلق وإني ماقدرتش أرد على كل الناس".

يذكر أن الفنان ضياء عبدالخالق، شارك في سباق دراما رمضان 2020، بمسلسل "الإختيار" بطولة أمير كرارة، ومسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال.

ضياء

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة