إمبرو توضح لمصراوي تطورات تصميمها لقميص الأهلي الجديد«أمن الدقهلية»: ضبط صاحب فراشة وعامل صوتيات أثناء التجهيز لحفل زفاف بـ«طلخا»«كلنا واحد»..«الداخلية» تواصل تقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضةلعدم الالتزام بارتداء الكمامة.. إجراءات قانونية ضد 2124 سائق نقل جماعي في 24 ساعةدفن الفنان محمود جمعة فى مقابر العائلة ببنهاوفاة 5 أشخاص بكورونا وتسجيل 52 حالة جديدة بعزل ملوي بالمنياوفاة ثاني صيدلي بفيروس كورونا في بني سويفعايشة معانا وحاولت الهرب ٣ مرات.. شقيق حبيسة المنيا منذ 22 سنة يفجر مفاجأت جديدةخروج جثمان الفنان محمود جمعة من مستشفى بنها الجامعى لدفنه بمقابر العائلةالنيابة تكشف التفاصيل الكاملة للتنمر على سوداني.. ورسالة خاصة للشبابالاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين اثنين بالضفة الغربيةبعد حبس المتهمين بالتنمر على سوداني.. 7 رسائل من النيابة العامة للشبابانطلاق قطار مجلس الشيوخ.. غدا بـ"اليوم السابع"7 نصائح من الصحة لمرضى السكر للوقاية من كورونا (فيديوجرافيك)بحيرتان وحمام سباحة.. الإسكان: تشطيب 528 وحدة بـ"JANNA" في المنيا الجديدة (صور)الإسكان: تنفيذ الخط الناقل لمحطة مياه ناصر الجديدة بـ"غرب أسيوط" (صور)برنامج تدريبي تمهيدي من الجهاز الفني لـ الإساعيلي لمدة 10 أيامحصاد الوزارات.. استمرار تلقى طلبات الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالأوقاف: مديرية الإسكندرية تبيع 500 صك أضحيةفتيات تونس يرفضن التمييز بين الجنسين بركوب الدراجات الهوائية.. فيديو

النفط يرتفع بعد تراجع المخزونات الأمريكية

-  
ارتفاع النفط

ارتفعت أسعار النفط ، اليوم الأربعاء، بعدما أظهر تقرير للقطاع انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة أكثر مما هو متوقع، ما يشير إلى تحسن الطلب حتى مع تفشي فيروس كورونا في أنحاء العالم.
وزاد خام القياس العالمي برنت 31 سنتا ما يوازي 0.8 بالمئة إلى 41.58 دولار للبرميل بحلول الساعة 0632 بتوقيت جرينتش، بعدما فقد أكثر من واحد بالمئة يوم الثلاثاء.
وزاد الخام الأمريكي 35 سنتا ما يوازي 0.9 بالمئة إلى 39.62 دولار للبرميل بعد خسائر 1.1 بالمئة في الجلسة السابقة.
وأظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي أمس الثلاثاء، أن مخزونات النفط الخام والبنزين في الولايات المتحدة سجلت هبوطا فاق التوقعات في الأسبوع الماضي، بينما ارتفعت مخزونات نواتج التقطير.
وهبطت مخزونات الخام 8.2 مليون برميل إلى 537 مليون برميل في حين كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 710 آلاف برميل. وقال أفتار ساندو مدير السلع الأولية لدى فيليب فيوتشرز "يحرص المستثمرون على متابعة ما إذا كانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الامريكية.. ستتفق مع أو تأكد بيانات معهد البترول الأمريكي ، مما يسهم في صعود أسواق الخام رغم القلق المتزايد إزاء انتشار فيروس كورونا ". كما دعم الأسعار انخفاض إنتاج أوبك من النفط لأدنى مستوى له في عقدين في يونيو. وخلص مسح أجرته رويترز إلى أن الدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، وعددها 13، ضخت 22.62 مليون برميل يوميا في المتوسط ​​في يونيو، بانخفاض 1.92 مليون برميل يوميا عن الرقم المعدّل لشهر مايو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة