القبض على فتاة التيك توك "دينا مراجيح" في المقطمحبس عاطلين لاتهامهما بالاتجار في الحشيش والهيروينحبس متهمين اثنين بتهمة التنمر على سوداني الجنسية والاعتداء عليهمصرع شاب تحت عجلات القطار في أبو النمرس.. والنيابة تباشر التحقيقطبيب الزمالك يعلن سلبية مسحة محمد عوادمصر تدين إطلاق الحوثيين أربع طائرات مفخخة بدون طيار باتجاه السعوديةاستئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر وإثيوبيا والسودان بواسطة الفيديو كونفرانسالله يرحمه.. سيمون تنعى الفنان الراحل محمود جمعةأصالة نصري تطرح الحب والسلام .. وتتجاوز 200 ألف في أول ساعاتإنسان طيب ورائع .. عمرو سعد ينعى محمود جمعة بكلمات مؤثرةأهالي بنها يشيعون جثمان الفنان محمود جمعة إلى مثواه الأخير .. صورندى بسيوني تبهر متابعيها بإطلالة ناعمة .. شاهدعم الأخلاق والأدب.. أحمد السقا ينعى الفنان الراحل محمود جمعةخالد النبوى برفقة نجله زياد عبر انستجرام.. صورةرئيس «الروم الأرثوذكس بالقدس»: حجارة «باب الخليل» تبكي وتستصرخ الضمائر الحية لإنقاذهاتشييع جثمان الفنان محمود جمعة اليوم إلى مقابر العائلة بالشموتضبط صاحب فراشة وعامل صوتيات أثناء التجهيز لحفل زفاف بطلخا بالدقهليةتعليم بنى سويف: فتح باب التسجيل لوظيفة معلم بمدارس المتفوقينزراعة 67 ألفا و977 فدان أرز بمراكز محافظة الغربية.. صورخروج 18 حالة جديدة من مستشفى ناصر ببنى سويف بعد تعافيهم من فيروس كورونا

الأسهم الأوروبية تبدأ الربع الجديد بمكاسب فاترة

-  
مؤشرات الأسهم الأوروبية

بدأت الأسهم الأوروبية الربع الجديد بداية هادئة، اليوم الأربعاء، بعدما حدت زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة من التفاؤل قبيل مجموعة بيانات اقتصادية.
وصعد المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.2 بالمئة بحلول الساعة 0718 بتوقيت جرينتش، بعد أن اختتم الجلسة السابقة محققا أكبر مكاسب فصلية له منذ مارس 2015.
وارتفع المؤشر داكس الألماني 0.7 في المئة، إذ أظهرت بيانات ارتفاعا كبيرا في مبيعات التجزئة في مايو أيار، مما يعكس انتعاشا في الاستهلاك الخاص بعدما رفعت البلاد القيود التي فرضتها لاحتواء فيروس كورونا.
وقفز سهم باير للأدوية والمبيدات الحشرية 3.4 في المئة، ليقدم أكبر دعم للمؤشر الرئيسي.
وزاد سهم كلاريانت السويسرية للكيماويات المتخصصة 6.9 في المئة مع إتمامها بيع وحدتها للأصبغة بقيمة 1.6 مليار دولار لبولي وان كورب، مما مكنها من توزيع أرباح نقدية خاصة تبلغ ثلاثة دولارات للسهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة