بعد روبن.. شنايدر يفكر في العودة لممارسة كرة القدمالكشف عن - شرط أوباميانج لتجديد عقده مع أرسنالمرتضى: 9 يوليو يوم احتفالنا السنوي بلقب نادي القرن.. وردي على شكوى الأهليقياسات بدنية للاعبي طائرة الأهلييوفنتوس يتوصل إلى اتفاق مع لاعب نابوليآينتراخت فرانكفورت يشتكي وست هام إلى الفيفامرتضى منصور : لن نزيل لافتات نادي القرن مهما حدثرئيس الزمالك : لن أخذل الجماهير ولدينا قرارنا بشأن الدوريالمقاصة يتلقى خبرا صادما بشأن لاعبه ميدو جابرمعسكر مغلق للمقاصة في الأسماعيلية استعدادا للدوريالأهلي يقترب من أنهاء صفقة طاهر محمد طاهررسميا.. فشل انتقال ناصر ماهر إلى نادي ناسيونال ماديرامرتضى منصور : أرحب بفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتسابنة الكاتب الصحفى مفيد فوزى: بعتبر بابا ابنى الكبير.. فيديوالليلة .. مفتي الديار المصرية ضيف برنامج "نظرة" على صدى البلدموافقة ولى الأمر ومنع الماسك ..التعليمات الطبية لعودة نشاط الكاراتيهالأهلي يتابع أزمة الـ30 ألف دولار بين أزارو و الاتفاق السعوديالإسماعيلى ينتهى من تجهيز فندق النادى لاستضافة المغتربين بإجراءات احترازيةمرتضى منصور يعلن اعتماد يوم 9 يوليو موعدا لاحتفال الزمالك بنادى القرن الحقيقيمرتضى منصور يعلن إزالة أسماء بعض رموز الزمالك وعلى رأسهم المعلم والبرنس

ضبط 4 آلاف قرص "ريفو" مجهولة المصدر بسوهاج

   -  
ضبط أقراص ريفو

تمكنت شرطة التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية التموين، من ضبط 4000 قرص " ريفو " مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين، حيث ضبط ( ب . م 58 عامًا ) صاحب بقالة بمركز طما، لبيعه سلعا مجهولة المصدر وأزيد من السعر المقرر، بحسب بيان أمني اليوم الأربعاء.
أسفرت الحملة أيضا بقيادة العميد محمد نصحى مدير إدارة مباحث التموين، عن ضبط 45 قضية تموينية أخرى متنوعة، منها إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات أو ناقص الوزن، عدم الإعلان عن الأسعار، عدم صرف بون خبز للمواطنين، عدم النظافة، عدم حمل شهادة صحية، توقف عن الإنتاج أثناء مواعيد العمل الرسمية، وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة