بحد أدني 275.5 درجة.. فتح باب التقديم لمدارس التمريض في محافظة كفرالشيخ.. تعرف على الموعدزراعة 67 ألفا و977 فدان أزر في موسم العام الحالي بالغربية| صوربالصور .. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر الشموت ببنهااعترافات فتاة التيك توك باستقطاب الشباب لممارسة الأعمال المنافية للآدابفيديو .. خطوات تعلم الديجيتال أرتفيديو .. إڤانيسنس يطرح أحدث كليباته The Game Is Overمشاهير الفن يغيبون عن جنازة الفنان محمود جمعةبعد رحيله..جانب الكتابة الغنائية للراحل محمود جمعةبكلمات مؤثرة .. محمد عز ينعي محمود جمعةمحمد إمام يقدم واجب العزاء في محمود جمعةمحمود جمعة وقصة الإنطلاق بعد الستينسـيرين عبد النـور تشارك جمهورها صورة برفقة عائلتهاسيرخيو راموس.. بيتشيتشي ما بعد الكوروناأرتيتا: هناك مكان لـ أوزيل دائما في أرسنالنفوق جماعي لأفيال بوتسوانا يربك السلطات بالبلاد ..تعرف على لغز المرض الغامض | صورالإمارات تستعد لإطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريخمرتضى منصور: نادي الزمالك سند الدولة المصرية.. فيديو وصوركلوب يوضح موقف محمد صلاح وزملائه من المشاركة في المباريات المقبلةأوباميانج يحدد شرطين لتجديد عقده مع أرسنالاحنا نادي القرن بالأمر الواقع.. مرتضى منصور: مش من حق الأهلي يشتكينا.. فيديو

مشروعات خدمية لمواجهة الهجرة غير الشرعية بمركز إطسا بالفيوم | صور

   -  
الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم فى الاجتماع

وقع الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم ، بروتوكول تعاون بين المحافظة، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، اليوم الأربعاء، لتنفيذ مشروعات في قطاع البنية الأساسية بقرية تطون بمركز إطسا، ضمن جهود الدولة للتصدي للهجرة غير الشرعية.
وأشاد "الأنصاري"، بدور جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر خلال الفترة الماضية، لتنمية المجتمع والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين، لافتًا إلى أن الهدف من توقيع هذا البروتوكول هو معالجة أسباب اتجاه الشباب إلى الهجرة غير الشرعية ، وتوفير فرص للعمل.
وأوضح المحافظ، أن المشروعات التي سيتم تنفيذها بقرية تطون، تبلغ تكلفتها 16 مليون جنيه، وتتضمن مد خطوط انحدار صرف صحي بطول 3.4 كم، بتكلفة مليونين و930 ألف جنيه، وإحلال وتجديد شبكات مياه الشرب بطول 9.1 كم بتكلفة 3 ملايين و 205 آلاف جنيه، بالإضافة إلى ترميم وصيانة 8 مدارس بتكلفة 6 ملايين و684 ألف جنيه، وترميم وصيانة الوحدة الصحية بقرية تطون بتكلفة 3 ملايين و181 ألف جنيه.
وقال المهندس أشرف درويش، مدير جهاز تنمية المشروعات ب الفيوم ، إن هذا البروتوكول يأتي في إطار العقد الموقع بين الحكومة المصرية والاتحاد الأوروبي، والذي ينفذ في 11 محافظة، من بينها 4 محافظات بالصعيد هي الفيوم ، والمنيا، وأسيوط، والأقصر.
وأوضح "درويش"، أن المشروع يسهم في توفير 24 ألف فرصة عمل لأبناء قرية تطون بمركز إطسا، لافتاً إلى أنه سيتم الانتهاء من تلك المشاريع خلال 18 شهرًا.

الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم فى الاجتماع
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة