التحريات فى اشتعال النيران بشقة فى الحوامدية: لا شبهة جنائيةمجلس الدولة يعلن قبول طلبات التعيين فى وظيفة مندوب مساعد لدفعتى 2018 و2019مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بأبو النمرسلحظة مصرع أيمن سالم لافى وإصابة نجل إبراهيم العرجانى.. فيديولا شبهة جنائية فى تغيب طالبة عن مسكنها بالهرمغدا.. الجنايات تستمع لدفاع المتهمين بقضية "فساد المليار دولار"نقوش بطلمية داخل حفرة تنقيب عن الآثار أسفل منزل في إسنا جنوب الأقصر.. صورتحرير 294 مخالفة تموينية متنوعة وغلق مخبز مخالف 3 أشهر بالإسكندريةضبط شخصين لإقامتهما حفل زفاف بالدقهلية بالمخالفة لقرار منع التجمعاتضبط مصنع غير مرخص لانتاج كمامات مجهولة المصدر في قنابحد أدنى 220 درجة.. محافظ الإسكندرية يعتمد تنسيق القبول لمدارس التعليم الفني.. تعرف على الشروطنائبة محافظ البحر الأحمر تتابع المراحل النهائية لكورنيش مدينة رأس غارب | صورالانتهاء من تطوير كورنيش المرشحة في طنطا بتكلفة 16 مليون جنيه| صوراسرة الفنان محمود جمعة تعلن تفاصيل الجنازة.. والدفن في مقابر العائلة ببنهاالليلة.. محمد خميس ضيف برنامج ريا وسكينة على قناة النهارصورة.. أحمد صلاح حسني يهنىء شيكو بعيد ميلادهفي ذكرى وفاته..رسالة مؤثرة من يسرا لـ عزت أبو عوفتشيع جثمان الفنان محمود جمعة من مستشفى جامعة بنهافيديو .. رنا رئيس من ليالينا 80 إلى الحرامى مع بيومي فؤادسلوي محمد علي: البداية الجديدة تحتاج إلى شجاعة

محافظ البحر الأحمر: إجراء تدابير احترازية بشكل صارم على ركاب الطائرة الأوكرانية | صور

   -  
عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر فى مطار الغردقة

قال عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر ، إنه تم تنفيذ الاجراءات الاحترازية والوقائية على ركاب طائرة أوكرانيا ، التي وصلت اليوم الأربعاء، إلى مطار الغردقة بشكل صارم، لافتًا إلى وجود كاميرات حرارية للكشف عن درجة حرارة الركاب وملصقات خاصة بالتباعد الاجتماعى، وكذا العلامات الإرشادية للركاب لضمان سلامة المسافرين والعاملين، وتم تعقيم جميع متعلقاتهم وأمتعتهم الشخصية، وكان هناك التزام بكافة إجراءات السلامة المتبعة وظهر المطار بالصورة اللائقة والمشرفة.
كان محافظ البحر الأحمر ، اللواء عمرو حنفى، قد استقبل أول طائرة سياحة خارجية، بعد قرار مجلس الوزراء بعودة السياحة وحركة الطيران مطلع شهر يوليو الجاري، في المحافظات الأقل إصابة بفيروس كورونا المستجد، وفى مقدمتها محافظة البحر الأحمر ، وذلك بعد توقف دام لأكثر من ثلاثة أشهر.
وقال المحافظ إنه حرص على أن يكون الاستقبال لأول طائرة سياحة خارجية بشكل مختلف، وبترحيب كبير، وذلك من خلال بعض العروض الفنية لأحد فرق الفن الشعبي، خاصة أنها تقدم عروضًا تراثية تميز الدولة والحضارة المصرية، ويعشقها السياح، حيث تمت العروض ب إجراءات احترازية وقائية كاملة لأفراد الفرقة، مع الحرص على التباعد الاجتماعي بينهم خلال العرض، الذي تم في مكان مفتوح في مطار الغردقة الدولي.


وصول السائحون لمطار الغردقة
وصول السائحون لمطار الغردقة
وصول السائحون لمطار الغردقة
وصول السائحون لمطار الغردقة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة