إمبرو توضح لمصراوي تطورات تصميمها لقميص الأهلي الجديد«أمن الدقهلية»: ضبط صاحب فراشة وعامل صوتيات أثناء التجهيز لحفل زفاف بـ«طلخا»«كلنا واحد»..«الداخلية» تواصل تقديم السلع الغذائية بأسعار مخفضةلعدم الالتزام بارتداء الكمامة.. إجراءات قانونية ضد 2124 سائق نقل جماعي في 24 ساعةدفن الفنان محمود جمعة فى مقابر العائلة ببنهاوفاة 5 أشخاص بكورونا وتسجيل 52 حالة جديدة بعزل ملوي بالمنياوفاة ثاني صيدلي بفيروس كورونا في بني سويفعايشة معانا وحاولت الهرب ٣ مرات.. شقيق حبيسة المنيا منذ 22 سنة يفجر مفاجأت جديدةخروج جثمان الفنان محمود جمعة من مستشفى بنها الجامعى لدفنه بمقابر العائلةالنيابة تكشف التفاصيل الكاملة للتنمر على سوداني.. ورسالة خاصة للشبابالاحتلال الإسرائيلي يعتقل فلسطينيين اثنين بالضفة الغربيةبعد حبس المتهمين بالتنمر على سوداني.. 7 رسائل من النيابة العامة للشبابانطلاق قطار مجلس الشيوخ.. غدا بـ"اليوم السابع"7 نصائح من الصحة لمرضى السكر للوقاية من كورونا (فيديوجرافيك)بحيرتان وحمام سباحة.. الإسكان: تشطيب 528 وحدة بـ"JANNA" في المنيا الجديدة (صور)الإسكان: تنفيذ الخط الناقل لمحطة مياه ناصر الجديدة بـ"غرب أسيوط" (صور)برنامج تدريبي تمهيدي من الجهاز الفني لـ الإساعيلي لمدة 10 أيامحصاد الوزارات.. استمرار تلقى طلبات الاستعلام عن العلاوات الخمس لأصحاب المعاشاتالأوقاف: مديرية الإسكندرية تبيع 500 صك أضحيةفتيات تونس يرفضن التمييز بين الجنسين بركوب الدراجات الهوائية.. فيديو

بدء حملة التطعيم ضد شلل الأطفال وكشف ضعاف السمع بالدقهلية | صور

   -  
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية مع طفل فى الحملة

دشن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه نائبه هيثم الشيخ والدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة، اليوم الأربعاء، حملة التطعيم ضد شلل الأطفال من مركز طب الأسرة بقرية شاوة التابعة ل مركز المنصورة .
وقال مكي، إن الخدمات الصحية المقدمة في الحملة تشمل التطعيم ضد شلل الأطفال ، بالإضافة إلى الكشف عن ضعاف السمع من الأطفال، مشيرًا إلى أن الحملة تستهدف الأطفال مواليد 1/1/2016 حتى 22/3/2018 ويتم تطعيمهم بجرعتين يفصل بينهما شهر.
تفقد المحافظ خلال الزيارة، أقسام وعيادات مركز طب الأسرة بشاوة، وغرفة الأشعة، وعيادة الأسنان وعيادة تنظيم الأسرة، وغرفة الرعاية والعلاج الطبيعي للاطمئنان على جودة الخدمة المقدمة للمرضى والمترددين، والصيدلية للاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات اللازمة، مؤكدًا على وكيل وزارة الصحة بضرورة المتابعة المستمرة لتوفير العلاج اللازم والرعاية الطبية للمرضى بالمجان.
 


جانب من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالدقهلية
جانب من حملة التطعيم ضد شلل الأطفال بالدقهلية
محافظ الدقهلية يتكلم مع سيدة فى حملة ضد شلل الأطفال بالدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية وسط الحملة
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يتابع سير الجملة
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يتابع سير الجملة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة