بعد روبن.. شنايدر يفكر في العودة لممارسة كرة القدمالكشف عن - شرط أوباميانج لتجديد عقده مع أرسنالمرتضى: 9 يوليو يوم احتفالنا السنوي بلقب نادي القرن.. وردي على شكوى الأهليقياسات بدنية للاعبي طائرة الأهلييوفنتوس يتوصل إلى اتفاق مع لاعب نابوليآينتراخت فرانكفورت يشتكي وست هام إلى الفيفامرتضى منصور : لن نزيل لافتات نادي القرن مهما حدثرئيس الزمالك : لن أخذل الجماهير ولدينا قرارنا بشأن الدوريالمقاصة يتلقى خبرا صادما بشأن لاعبه ميدو جابرمعسكر مغلق للمقاصة في الأسماعيلية استعدادا للدوريالأهلي يقترب من أنهاء صفقة طاهر محمد طاهررسميا.. فشل انتقال ناصر ماهر إلى نادي ناسيونال ماديرامرتضى منصور : أرحب بفتح صفحة جديدة مع الوايت نايتسابنة الكاتب الصحفى مفيد فوزى: بعتبر بابا ابنى الكبير.. فيديوالليلة .. مفتي الديار المصرية ضيف برنامج "نظرة" على صدى البلدموافقة ولى الأمر ومنع الماسك ..التعليمات الطبية لعودة نشاط الكاراتيهالأهلي يتابع أزمة الـ30 ألف دولار بين أزارو و الاتفاق السعوديالإسماعيلى ينتهى من تجهيز فندق النادى لاستضافة المغتربين بإجراءات احترازيةمرتضى منصور يعلن اعتماد يوم 9 يوليو موعدا لاحتفال الزمالك بنادى القرن الحقيقيمرتضى منصور يعلن إزالة أسماء بعض رموز الزمالك وعلى رأسهم المعلم والبرنس

مران الأهلي - كدمة خفيفة لبادجي وجلسة بين الشحات وعبد الحفيظ

   -  
حسين الشحات مع الأهلي أمام صن داونز
خاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية متنوعة، خلال برنامجهم الخاص للاستعداد لعودة نشاط كرة القدم صباح الأربعاء.

واشتكى أليو بادجي مهاجم الفريق من كدمة في أحد أصابع القدم ولم يستكمل على أثرها المران وواصل التأهيل في صالة الجيم.

واكتفى شريف إكرامي حارس مرمى الفريق بالركض حول الملعب، كما حرص حسين الشحات لاعب الفريق على زيارة النادي وعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي ولم يشارك في أي تدريبات بسبب الجراحة التي خضع لها مؤخرا.

وأجرى ديفيد سيزا تقسيمة للاعبي الفريق في نهاية المران الجماعي، من خلال تقسيمهم إلى ثلاث مجموعات، قام خلالها بتوجيه العديد من التعليمات الفنية.

وكان الأهلي قد أعلن يوم الثلاثاء تجديد عقد فايلر لنهاية موسم 2020-2021.

ومن المتوقع أن يعلن اتحاد الكرة عن خططه قريبا من أجل استئناف نشاط كرة القدم المتوقف منذ شهر مارس الماضي.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة