نفوق جماعي لأفيال بوتسوانا يربك السلطات بالبلاد ..تعرف على لغز المرض الغامض | صورالإمارات تستعد لإطلاق "مسبار الأمل" لاستكشاف المريخمرتضى منصور: نادي الزمالك سند الدولة المصرية.. فيديو وصوركلوب يوضح موقف محمد صلاح وزملائه من المشاركة في المباريات المقبلةأوباميانج يحدد شرطين لتجديد عقده مع أرسنالاحنا نادي القرن بالأمر الواقع.. مرتضى منصور: مش من حق الأهلي يشتكينا.. فيديوسيلفي البحر.. محمد شوقى يستمتع بالإجازة الصيفيةصفقة القرن.. ليونيل ميسي يقترب من الانتقال لـ مانشستر سيتيالصحة العالمية: من الصعب الجزم بحدوث موجة ثانية من الفيروسإيران: حريق مفاعل نطنز لم يسفر لأى خسائر بشرية أو تسرب إشعاعىوزير خارجية ليبيا: "الوفاق" نقضت اتفاق الصخيرات والأزمة تحتاج لوقف إطلاق النارفرنسا: التحقيق بإدارة أزمة كورونا سيشمل وزيرى الصحة الحالى والسابقةالصحة الفلسطينية تعلن تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس كورونامصر تدين إطلاق الحوثيين لأربع طائرات مفخخة بدون طيار تجاه السعوديةأخبار مصر اليوم.. وفاة الفنان والشاعر محمود جمعة بعد 10 أيام فى المستشفىلجنة الحوار فى البرلمان الليبى تدعو لاستئناف الحوار السياسى برعاية أمميةالتعاون الإسلامي تدين إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة نحو السعودية‏الصحة العالمية: نتائج مبدئية لتجارب علاج لكورونا خلال أسبوعينعقيلة صالح يرحب بالوساطة الروسية للتسوية في ليبيامصر تدين استمرار الانتهاكات التركية المستمرة للسيادة العراقية

الأبيض يكسو الموضة النسائية في الصيف.. إليك تنسيقه

   -  
أرشيفية
د ب أ-
يكسو اللون الأبيض الموضة النسائية في صيف 2020 ليمنح المرأة إطلالة ساطعة ومشرقة تعكس الصفاء والنقاء.
وأوضح خبير الموضة الألماني أندرياس روزه أن اللون الأبيض يمتاز بطابع جذاب ينطق بالأناقة والفخامة من ناحية ويعبر عن البهجة والإقبال على الحياة من ناحية أخرى.
وأضاف روزه أن الأبيض يكسو هذا الموسم الفساتين الانسيابية، التي تزدان بالكرانيش والدانتيل، مشيرا إلى أنه يتم تنسيقها مع حذاء رياضي للحصول على إطلالة كاجوال تساير روح العصر.
وتتألق التنورة أيضا، خاصة التنورة الماكسي، باللون الأبيض، بينما يتم تنسيقها مع قطع فوقية ذات ألوان صارخة كالألوان النيون لخلق تباين مثير يخطف الأنظار.
كما يتحلى السروال الضيق باللون الأبيض، ويتم تنسيقه مع قطعة فوقية تكتسي باللون الكريمي للحصول على إطلالة هادئة، أو قطعة فوقية ذات لون مشرق كالأصفر للحصول على إطلالة صيفية مشرقة ومبهجة.
ومن جانبها أشارت خبيرة الموضة الألمانية إنكا مولر فينكلمان إلى أنه يمكن تنسيق درجات الأبيض المختلفة مع بعضها البعض مثل الأبيض الناصع والأبيض الكريمي والأوف وايت للحصول على إطلالة تنطق بالأناقة والفخامة من ناحية ولإطالة القامة من ناحية أخرى.
لون البشرة
وأشارت فينكلمان إلى ضرورة اختيار القطعة الفوقية ذات اللون الأبيض تبعا للون البشرة، موضحة أن البشرة الفاتحة تغازلها درجة الأبيض الناصع، أما البشرة الداكنة فتداعبها درجة الأوف وايت أو درجة الشمبانيا.
كما أكدت فينكلمان على أهمية وضع مكياج ذي ألوان نابضة بالحياة عند ارتداء قطعة فوقية تكتسي باللون الأبيض، كي لا تبدو البشرة شاحبة.
لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة