تامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونافيديو.. مي حلمي تبكي: "في حد عايز ييجي يكسر باب بيتي ومن حقي أدافع عن جوزي""شد حيلك".. مصطفى قمر ينعى والدة حمادة هلالفيديو| نوال الزغبي تمارس التمارين الرياضية داخل منزلهابسمة تهنئ إنجي وجدان بعيد ميلادهامحمد محمود عبدالعزيز يخضع لجلسة تصوير جديدةمحمد منير عن التحرش الجنسي بالفتيات: أعتذر لكل بنات مصرمروان خوري يكشف عن بوستر أحدث أغانيه "كمل حياتك"كندة علوش تكشف عن أول مشوار لها بعد انتهاء حظر التجوال"أنت سنيني الحلوة".. مي حلمي توجه رسالة لمحمد رشادلو مسافر.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاءلو مسافر بالقطار.. تعرف على 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم100 رواية إفريقية.. "العار" لـ كوتزى عن فضائح التحرش وازدواجية المجتمعأهالى إدفو يشيدون بإلغاء سيارات "الكبود".. ويؤكدون: خطر على المواطنينكارتيرون يعيد تقييم بعض لاعبي الزمالك بسبب القيدبيراميدز يُجرى المسحة الطبية الثالثة فى الحادية عشر صباح اليومالمقاولون يطبق التباعد الاجتماعي في جلسات النحاس مع اللاعبينوالد شاب قتله سائقان ودفنا جثته بصحراء أطفيح: أطالب بالقصاصزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين فى "التخابر مع دولة أجنبية"آليات مكافحة الفقر ودعم الفئات الأكثر احتياجًا وفقا لخطة تنمية الحكومة الجديدة

مسرح «برودواي» يعلن استمرار إيقاف عروضه حتى نهاية العام

-  
مسرح برودواي

أعلن المسئولون عن عروض "برودواي" ب نيويورك أنهم لن يعودوا إلى ساحات العرض للجمهور قبل نهاية العام الحالي كنتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، في خطوة وصفتها جريدة الجارديان بالمدمرة للصناعة.
كانت عروض برودواي قد تم إيقافها في جميع المناطق والتي تضم 41 موقعا في المركز المسرحي المشهور عالميًا في نيويورك منذ مارس الماضي، ضمن إجراءات الغلق التي اتخذتها الولايات المتحدة في محاولة للحد من انتشار كوفيد 19.
وقال توماس شوماخير، رئيس مجلس إدارة مسارح برودواي: «كل عضو في مجتمعنا حريص على العودة إلى العمل لتبادل القصص التي تلهم جمهورنا من خلال القوة التحويلية لتجربة حية مشتركة».
وأضاف أن أمان فريق العمل وطاقم العمل والأوركسترا والجمهور هو الأولوية القصوى لديهم حاليًا، وأنهم سيعودون فقط حين تكون العروض آمنة تمامًا، لافتًا إلى أن التذاكر التي تم شراؤها لجميع العروض حتى 3 يناير من العام المقبل سيتم استردادها أو استبدالها.
تم تعليق عروض برودواي في 12 مارس، في وقت كان فيه 31 إنتاجًا قيد التشغيل، بما في ذلك ثمانية عروض جديدة من المقرر أن يتم عرضها. وتعد «برودواي» واحدة من أفضل مناطق الجذب السياحي في نيويورك ، ووفقًا لبرودواي ليج ساهمت بمبلغ 14.7 مليار دولار أمريكي في اقتصاد المدينة خلال موسم 2018-2019 ودعمت 96.900 وظيفة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة