اليوم.. إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية"إلى متى يستمر موسم حساسية الربيع؟بدءا من الأربعاء.. غلق مطلع الدائري بتقاطعه مع القادم من محور عرابي 5 أيام"الزراعة": صادرات العنب والجوافة تتخطى 108 آلاف طن وجارٍ الشحنالخير يمد لسابع جد.. أسرة صينية اعتادت تقديم الشاى للمارة منذ 300 سنة مجاناتامر النحاس: سعد سمير لم يضع شروطًا للتجديد لـ الأهلي.. فيديوأحمد حسام ميدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 16.. شاهدالقابضة للسياحة تنفى فصل العمال بفندق إيتاب الأقصر والعائماتشاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كندا

فيديو.. جولة داخل قصر البارون.. ومصطفى وزيرى يستعرض مراحل التطوير

   -  

قال الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، أن مواعيد استقبال الزوار لقصر البارون الذى قام بافتتاحه الرئيس عبد الفتاح السيسى بالأمس، سوف تكون من التاسعة صباحا وحتى السادسة مساء حتى منتصف يوليو المقبل، مشيرا إلى أنه جار تنظيم دخول الزوار بحيث يكون على رأس كل ساعة 100 زائر من أجل الاحتياطات اللازمة لمواجهة كورونا.

وأضاف خلال حوار مع مراسلة برنامج "هذا الصباح"، الذى تقدمه الإعلامية أسماء مصطفى على قناة اكسترا نيوز، أن البناء فى قصر البارون بدأ فى عام 1907 وانتهى فى عام 1911، والقصر عبارة عن "بدروم"، وطابقين، والدور الأول عبارة عن قاعة رئيسية والدور الأول علوى به غرف للمعيشية، ويوجد داخله سلم حلزونى خشبى من اجل الوصول إلى السطح. 

واستعرض الدكتور مصطفى وزيرى، جهود إعادة ترميم وتطوير قصر البارون بداية من الترميم المعمارى والترميم الدقيق بداية من عام 2017، موضحا أن هذه القصر كان يعانى من إهمال شديد، وكيف تم إحيائه من جديد، وذلك جولة خاصة للقناة داخل القصر. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة