كارتيرون يعيد تقييم بعض لاعبي الزمالك بسبب القيدبيراميدز يُجرى المسحة الطبية الثالثة فى الحادية عشر صباح اليومالمقاولون يطبق التباعد الاجتماعي في جلسات النحاس مع اللاعبينوالد شاب قتله سائقان ودفنا جثته بصحراء أطفيح: أطالب بالقصاصزى النهارده.. الجنايات تقضى بالمؤبد لـ5 متهمين فى "التخابر مع دولة أجنبية"آليات مكافحة الفقر ودعم الفئات الأكثر احتياجًا وفقا لخطة تنمية الحكومة الجديدةالمستندات المطلوبة لتقديم طلب التصالح فى مخالفات البناءاعرف الضوابط التى حددتها الوطنية للانتخابات للترشح على القوائم بـ"الشيوخ"النيابة تستجوب 8 متهمين بغسل 75 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعةاليوم.. إعادة محاكمة متهم في "المقاومة الشعبية"إلى متى يستمر موسم حساسية الربيع؟بدءا من الأربعاء.. غلق مطلع الدائري بتقاطعه مع القادم من محور عرابي 5 أيام"الزراعة": صادرات العنب والجوافة تتخطى 108 آلاف طن وجارٍ الشحنالخير يمد لسابع جد.. أسرة صينية اعتادت تقديم الشاى للمارة منذ 300 سنة مجاناتامر النحاس: سعد سمير لم يضع شروطًا للتجديد لـ الأهلي.. فيديوأحمد حسام ميدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 16.. شاهدالقابضة للسياحة تنفى فصل العمال بفندق إيتاب الأقصر والعائماتشاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضات

رئيس الحكومة اللبنانية يطالب بتجنيب البلاد تداعيات قانون قيصر

   -  

طالب حسان دياب، رئيس الحكومة اللبنانية، ضرورة تجنيب بلاده، تداعيات قانون قيصر، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

وكان وزير الخارجية السورى وليد المعلم، قد أكد فى تصريحات سابقة أن قانون قيصر يستهدف تجويع السوريين لإعادة الإرهاب، مشيرا إلى أن الهدف الحقيقي من هذا القانون  فتح الباب لعودة الإرهاب كما كان 2011. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفى، أن آثار القانون كبيرة على الشعب السوري ولكن نحن معتادون على العقوبات، متابعا، ملتزمون بالمسار السياسي ونرفض أي تدخل خارجي بعمل اللجنة الدستورية

وهاجم وليد المعلم، وزير الخارجية الأمريكى مايك بومبيو، مشددا على أنه لا يريد مصلحة الشعب السوري، ومن يريد مصلحة شعبنا لا يتآمر عليه. 

وتابع وزير الخارجية السورى، أن ما تريده واشنطن من سوريا هو التخلي عن حلفاؤنا والتخلي عن المقاومة والقبول بالمخططات الإسرائيلية وعلى رأسها صفقة القرن. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة