"مع السلامة يا صاحبي".. نجوم الفن يودعون محمود جمعةإصابة نجل أيتن عامر بـ"كسر في الترقوة"بالصور.. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر العائلة في بنهافيديو| "يا عيني على الحلو لما تبهدله الأيام".. محمود عبدالغني يحشو المحشي"اللهم لا اعتراض".. ريهام حجاج تنعى الفنان محمود جمعةفيديو| بصور للسيسي وقادة الفكر والفن ومشاركة محاربي المرض.. أصالة تطرح "الحب والسلام"بهذه الكلمات.. أحمد السقا ينعى محمود جمعةبـ"بدلة صفراء".. محمد رمضان يشوق جمهوره لأغنيته "تيك توك"وفاء عامر تطلب الدعاء لنجل شقيقتها أيتن"وكأنه لسه النهاردة".. يسرا تحيي الذكرى الأولى لرحيل عزت أبو عوفأبرزها قشر البطاطس.. 8 علاجات منزلية لتهدئة بشرتك بعد التبييضالأوقاف: لم نرصد أى مخالفة في ظهر الجمعة والمساجد مغلقة.. صورالصحة العالمية تدعو الحكومات إلى "الاستفاقة" ووقف تفشى الفيروسالنيابة العامة تهيب بشباب الأمة إلى ضرورة التحلى بالأخلاق والقيم الساميةجامعة حلوان تشارك بورشة عمل افتراضية باتحاد الجامعات الإفريقية عن ضمان الجودةفتوى اليوم.. سماع سورة الكهف هل يغنى عن قرائتها يوم الجمعة؟ثلوج يوليو تغطى شوارع ولاية أمريكية.. اعرف حقيقة تساقط الجليد صيفا.. فيديورحمى :الإنجازات ثورة لا تتوقف في عهد الرئيس "السيسي"صور.. محافظ البحيرة يضع حجر الأساس لمدرسة الشهيد محمد أحمد الشاذليتكلفته 13 مليون جنيه..محافظ البحيرة يتفقد موقف كوم حمادة الجديد

المحكمة العليا فى إيران تثبت الحكم بالسجن 5 سنوات على باحثة فرنسية

   -  
أصدرت المحكمة العليا فى إيران، حكما يثبت الحكم بالسجن 5 سنوات على الباحثة الفرنسية الإيرانية فاريبا عدلخاه، وذلك وفق خبر عاجل لفرنسا 24. 

تقبع الأكاديمية الفرنسية فريبا عادلخاه منذ عام في السجون الإيرانية بتهم اعتبرتها طهران تتعلق بالأمن القومى، وجدد وزير الخارجية الفرنسي إيف لو رديان الجمعة، مطالبة باريس بالإفراج عن الباحثة، ومن جهتها، دعت لجنة دعم عادلخاه إلى المطالبة بـ"إطلاق سراحها فورا".

كان وزير خارجية فرنسا جان إيف لو دريان، مطالبة بلاده إيران بالإفراج عن الأكاديمية الفرنسية من أصل إيراني فاريبا عادلخاه، التي عاقبتها إيران بالسجن خمس سنوات، بعد إدانتها بتهم اعتبرتها تتعلق بالأمن القومى، وعادلخاه عالمة الأنثروبولوجيا وباحثة فى معهد العلوم السياسية فى باريس تبلغ من العمر 60 عاما، وتحمل الجنسيتين الفرنسية والإيرانية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة