محمد إسماعيل يكشف عن أهم التحديات مُوَاجَهةُ من قِبَل الدولةعشوائيات مصر آمنة بنهاية 2020.. موعد افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات.. فيديوتعافي جميع حالات كورونا في نزل شباب الطود بمحافظة الأقصر.. فيديوشكاوى القومي للمرأة: قضية التحرش شجعت عددًا كبيرًا من الفتيات للإبلاغ عن وقائع عايشنها.. فيديومصر والكويت في قارب واحد.. فهد السلامة: الحزب الإخواني يسعى لتخريب الدول العربية.. فيديوتامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونافيديو.. مي حلمي تبكي: "في حد عايز ييجي يكسر باب بيتي ومن حقي أدافع عن جوزي""شد حيلك".. مصطفى قمر ينعى والدة حمادة هلالفيديو| نوال الزغبي تمارس التمارين الرياضية داخل منزلهابسمة تهنئ إنجي وجدان بعيد ميلادهامحمد محمود عبدالعزيز يخضع لجلسة تصوير جديدةمحمد منير عن التحرش الجنسي بالفتيات: أعتذر لكل بنات مصرمروان خوري يكشف عن بوستر أحدث أغانيه "كمل حياتك"كندة علوش تكشف عن أول مشوار لها بعد انتهاء حظر التجوال"أنت سنيني الحلوة".. مي حلمي توجه رسالة لمحمد رشادلو مسافر.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأربعاءلو مسافر بالقطار.. تعرف على 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم100 رواية إفريقية.. "العار" لـ كوتزى عن فضائح التحرش وازدواجية المجتمعأهالى إدفو يشيدون بإلغاء سيارات "الكبود".. ويؤكدون: خطر على المواطنينكارتيرون يعيد تقييم بعض لاعبي الزمالك بسبب القيد

أفراد من الجيش الفرنسى يمنعون دخول حى لاديفانس فى باريس

   -  

فى محاولة للسيطرة على الوضع، قام أفراد من الجيش الفرنسي بمنع الدخول إلى حي لاديفانس، وسط شكوك بدخول مسلح إلى الحى، وذلك وفق خبر عاجل لقناة العربية. 

أعلنت الشرطة الفرنسية اليوم الثلاثاء، عن إجلاء المواطنين من مركز تجارى فى منطقة لا ديفانس غرب العاصمة باريس، وإطلاق عملية أمنية هناك، وذلك وفق خبر عاجل لروسيا اليوم. 

ولم توضح الشرطة الفرنسية أسباب إجلاء المواطنين أو طبيعة العملية الأمنية التى سوف تتم داخل هذا المركز التجارى، وطالبت جموع المواطنين من الابتعاد عن مقر المركز التجارى. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة