نقابة القراء: صرف 500 جنيه إعانة لـ 50 قارئا متضررين من أزمة كوروناالكنيسة تسمح بقداسات استثنائية دون حضور في عيد الرسل الأحد المقبل5 حاجات لازم تبعديها عن حمامك فورًا للتخلص من الفوضى والزحامسيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام.. صوراتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافهبسبب محمد صلاح.. هيثم فاروق وخالد بيومي يهاجمان اتحاد الكرةأسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداًعادل عبد الرحمن: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةبعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلرلاعبة السلة بـ الزمالك المصابة بـ كورونا تكشف تطورات حالتها الصحيةسلبية المسحة الثالثة لفريق زعيم الثغر.. مدرب الاتحاد يشيد بالتزام لاعبيهحمادة صدقي يكشف عن خطته مع سموحة استعدادًا لعودة الدوري الممتاز«زى النهارده».. كارلوس منعم رئيسًا للأرجنتين في 8 يوليو 1989«زي النهارده».. اغتيال غسان كنفاني 8 يوليو 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج المسرحي حسن عبدالسلام 8 يوليو 2013«زي النهارده».. إعدام المفكر اللبناني أنطون سعادة 8 يوليو 1949تعرف على أسعار اللحوم اليوم بالأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المباركتراجع واردات سيارات الركوب لـ151 مليون دولار بأبريل للشهر الثانى على التوالىأمي التانية والطيبة والجدعنة كلها.. سعد الصغير ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرة.. شاهد

رئيس جهاز الشروق: تشغيل مقر خدمة عملاء شركة غاز مصر وتطوير وحدة إسعاف ومدخل السويس (2)

   -  
تطوير وحدة الإسعاف بالشروق

أعلن المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز مدينة الشروق، عن تشغيل مركز خدمة عملاء شركة غاز مصر لخدمة قاطني المدينة، حيث تم تخصيص الوحدتين (1 ، 2) بنشاط إدارى بعمارة رقم (239) بمنطقة إسكان الشباب 70م شمالى، و ذلك فى ضوء موافقة مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية، تيسيرا على المواطنين لإتاحة إجراءات التعاقد والتركيبات والاستبدال داخل المدينة بدلاً من انتقالهم خارج مدينة الشروق.
وأشار، إلى أنه تم الانتهاء من التجهيزات من قبل الشركة والمقر يستقبل المواطنين لإنهاء جميع الإجراءات المتعلقة بمرفق الغاز.
وفى سياق متصل، صرح المهندس عبدالرءوف الغيطى رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، بأنه تم الانتهاء من تطوير ورفع كفاءة مقر وحدة الإسعاف ومدخل السويس (2)، مضيفا أن ذلك يأتي سعياً من الجهاز لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وكذا الصورة الجمالية والحضارية للمدينة بمشاركة مجلس الأمناء.
وأوضح أن أعمال رفع كفاءة وتطوير مقر وحدة الإسعاف شملت تجديد المكاتب الإدارية وغرف المبيت ودورات المياه والواجهات واستحداث ساحة انتظار سيارات بجانب أعمال تنسيق الموقع حول المقر من أرصفة وأعمدة إنارة وزراعة وخلق مدخل ومخرج طوارىء لسرعة التعامل مع البلاغات الواردة للوحدة، علاوة على تجهيز موقف سيارات سرفيس بمنطقة غير مستغلة للتسهيل على السكان.
وأضاف رئيس الجهاز، أنه تم رفع كفاءة تنسيق موقع مدخل السويس (2) الواقع به الوحدة لتكتمل الصورة الجمالية المستهدفة لأحد مداخل مدينة الشروق الهامة.

جانب من مدينة الشروق
جانب من تطوير مدينة الشروق
مقر شركة غاز مصر فى مدينة الشروق
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة