بدءا من الأربعاء.. غلق مطلع الدائري بتقاطعه مع القادم من محور عرابي 5 أيام"الزراعة": صادرات العنب والجوافة تتخطى 108 آلاف طن وجارٍ الشحنالخير يمد لسابع جد.. أسرة صينية اعتادت تقديم الشاى للمارة منذ 300 سنة مجاناتامر النحاس: سعد سمير لم يضع شروطًا للتجديد لـ الأهلي.. فيديوأحمد حسام ميدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 16.. شاهدالقابضة للسياحة تنفى فصل العمال بفندق إيتاب الأقصر والعائماتشاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كنداالمهرجان الدولى للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين لجميع الأعماراليوم.. قطع المياه عن مناطق حى ثان طنطا لإجراء الصيانة لمدة 14 ساعة

تدريبات بدنية وفنية للاعبي الأهلي.. وصالح جمعة يشارك في مران اليوم

   -  
صالح جمعة يشارك في مران الأهلي

أجرى لاعبو الفريق الأول للنادي الأهلي عددًا من التدريبات البدنية وتدريبات الكرة المتنوعة، في المران الصباحي اليوم، والذي قاده المدرب العام ديفيد سيزا والمدرب سامي قمصان.

وكان المران قد انطلق في تمام الثامنة والنصف صباحًا على ملعب التتش بمقر النادي بالجزيرة، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، حسب الموقع الرسمي للنادي، وشهد تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات متغيرة في فقرات المران الفنية والبدينة تحت قيادة «سيزا» و«قمصان».

وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم الثلاثاء على مجموعة واحدة بدلًا من نظام المجموعتين الذي تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضي.

وشهد المران مشاركة صالح جمعة، الذي قام بأداء برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الماضية في الجيم قبل العودة للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

وبدورهم، خاض رباعي حراسة المرمى شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير تدريبًا بدنيًا وفنيًا قوي تحت قيادة يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى، والذي خصص جانبًا من تدريبات الحراس لفقرات التصويب والكرات العرضية وتدريبات فنية أخرى تألق خلالها الحراس الأربعة.

وخصص الجهاز الفني جانبًا من مران الفريق الجماعي لإجراء تقسيمة قوية بطول الملعب شارك فيها جميع اللاعبين على شوطين تحت إشراف «سيزا».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    66,754
  • تعافي
    17,951
  • وفيات
    2,872
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,421,869
  • تعافي
    5,679,581
  • وفيات
    508,422
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة