إلى متى يستمر موسم حساسية الربيع؟بدءا من الأربعاء.. غلق مطلع الدائري بتقاطعه مع القادم من محور عرابي 5 أيام"الزراعة": صادرات العنب والجوافة تتخطى 108 آلاف طن وجارٍ الشحنالخير يمد لسابع جد.. أسرة صينية اعتادت تقديم الشاى للمارة منذ 300 سنة مجاناتامر النحاس: سعد سمير لم يضع شروطًا للتجديد لـ الأهلي.. فيديوأحمد حسام ميدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 16.. شاهدالقابضة للسياحة تنفى فصل العمال بفندق إيتاب الأقصر والعائماتشاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كنداالمهرجان الدولى للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين لجميع الأعمار

«شوبير» ينفي انتقال رمضان صبحي للزمالك..ويكشف عن عرض الأهلي لهدرسفيلد

   -  
رمضان صبحي وعمرو السولية خلال مباراة الأهلي و الإنتاج الحربي في الدوري الممتاز - صورة أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلي قدم عرضاً إلى نظيره هدرسفيلد الإنجليزي لضم رمضان صبحي بشكل نهائي، نافياً ما يتردد عن انتقاله للزمالك غريم الأهلي التقليدي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت»: «الأهلي قدم عرضاً منذ يومين لشراء رمضان صبحي نهائيًا من الفريق الإنجليزي، ولا صحة لانتقال اللاعب لنادي الزمالك».

وعن المقابل الذي قدمه الأهلي للفريق الإنجليزي قال: «قدم الأهلي عرضاً بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترليني، ويتمنى الفريق الأحمر أن تتوقف الصفقة عند هذا الرقم».

وكشف حارس مرمى الأهلي السابق أن رمضان صبحي تلقى في الفترة الأخيرة عروضاً من عدد من الأندية في الدوري التركي، وعرضاً من الدوري الإيطالي، لكن اللاعب يريد الاستمرار في مصر.

ويتمسك الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر بوجود رمضان صبحي في الفريق بسبب شخصيته القيادية في الملعب وهو ما يحتاج له النادي خلال الفترة المقبلة خاصة في دوري أبطال أفريقيا وهى البطولة التي لم يحققها الفريق منذ عام 2013.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    66,754
  • تعافي
    17,951
  • وفيات
    2,872
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,421,869
  • تعافي
    5,679,581
  • وفيات
    508,422
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة