أستاذ بجامعة أكسفورد: هناك بريطانيون محصنون ضد الفيروسات التاجية دون إصابة سابقةالطفرة الجديدة من كورونا بأوروبا وأمريكا أكثر انتشارا وأقل شراسة.. دراسة توضحإخلاء سبيل "دينا مراجيح" بعد القبض عليها بتهمة بث فيديوهات خادشة للحياءالتحريات: المتنمران على الطفل السودانى اعتادا تصوير مقاطع ونشرها للتربحالطفل السودانى المعتدى عليه: المتهمان ألقيا حجارة على واستوليا على حقيبتىإحالة سما المصرى للمحاكمة بتهمة جديدة.. بعد الحكم عليها بالحبس 3 سنواتبحد أدني 275.5 درجة.. فتح باب التقديم لمدارس التمريض في محافظة كفرالشيخ.. تعرف على الموعدزراعة 67 ألفا و977 فدان أزر في موسم العام الحالي بالغربية| صوربالصور .. تشييع جثمان الفنان محمود جمعة بمقابر الشموت ببنهااعترافات فتاة التيك توك باستقطاب الشباب لممارسة الأعمال المنافية للآدابفيديو .. خطوات تعلم الديجيتال أرتفيديو .. إڤانيسنس يطرح أحدث كليباته The Game Is Overمشاهير الفن يغيبون عن جنازة الفنان محمود جمعةبعد رحيله..جانب الكتابة الغنائية للراحل محمود جمعةبكلمات مؤثرة .. محمد عز ينعي محمود جمعةمحمد إمام يقدم واجب العزاء في محمود جمعةمحمود جمعة وقصة الإنطلاق بعد الستينسـيرين عبد النـور تشارك جمهورها صورة برفقة عائلتهاسيرخيو راموس.. بيتشيتشي ما بعد الكوروناأرتيتا: هناك مكان لـ أوزيل دائما في أرسنال

كورونا في فرنسا: الإصابات 202 ألف و255 والوفيات 29 ألفا و816

   -  
فيروس كورونا
باريس- (د ب أ):

وصل عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19 " في فرنسا إلى 202 ألف و255 حالة حتى الساعة السابعة والنصف صباح اليوم الثلاثاء بتوقيت باريس (05:30 بتوقيت جرينتش)، بحسب بيانات جمعتها جامعة جونز هوبكنز.

وأشارت البيانات إلى أن الوفيات في فرنسا جراء الفيروس بلغت 29 ألفا و816 حالة وفاة. وتعافى من المرض 76 ألفا و124 من المصابين حتى الآن .

وأعلنت فرنسا تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا في البلاد قبل حوالي 22 أسبوعا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة