نقابة القراء: صرف 500 جنيه إعانة لـ 50 قارئا متضررين من أزمة كوروناالكنيسة تسمح بقداسات استثنائية دون حضور في عيد الرسل الأحد المقبل5 حاجات لازم تبعديها عن حمامك فورًا للتخلص من الفوضى والزحامسيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام.. صوراتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافهبسبب محمد صلاح.. هيثم فاروق وخالد بيومي يهاجمان اتحاد الكرةأسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداًعادل عبد الرحمن: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةبعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلرلاعبة السلة بـ الزمالك المصابة بـ كورونا تكشف تطورات حالتها الصحيةسلبية المسحة الثالثة لفريق زعيم الثغر.. مدرب الاتحاد يشيد بالتزام لاعبيهحمادة صدقي يكشف عن خطته مع سموحة استعدادًا لعودة الدوري الممتاز«زى النهارده».. كارلوس منعم رئيسًا للأرجنتين في 8 يوليو 1989«زي النهارده».. اغتيال غسان كنفاني 8 يوليو 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج المسرحي حسن عبدالسلام 8 يوليو 2013«زي النهارده».. إعدام المفكر اللبناني أنطون سعادة 8 يوليو 1949تعرف على أسعار اللحوم اليوم بالأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المباركتراجع واردات سيارات الركوب لـ151 مليون دولار بأبريل للشهر الثانى على التوالىأمي التانية والطيبة والجدعنة كلها.. سعد الصغير ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرة.. شاهد

تقسيمة لكل لاعبى الأهلى لأول مرة بعد العودة للتدريبات

   -  

خصص الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى جانبا من مران الفريق الجماعى، اليوم الثلاثاء، لإجراء تقسيمة قوية بطول الملعب، وشارك جميع اللاعبين فى تقسيمة على شوطين تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام للفريق، وكان الجهاز الفني قد قرر خوض المران ابتداء من اليوم على مجموعة واحدة بدلاً من نظام المجموعتين الذى تدرب عليه الفريق طوال الأيام الماضية منذ عودة التدريبات صباح الأربعاء الماضى.

وانطلق مران الأهلى فى الثامنة والنصف صباحا على ملعب التتش بالجزيرة، وحرص الجهاز الفني على تطبيق كل الإجراءات الاحترازية في التدريبات من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين.

في الوقت الذي قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحراس الأربعة في مران اليوم لتدريب بدني وفني قوي، حيث خاض الحراس الأربعة  شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، مرانا بدنيا مع مدرب الحراس لمدة 15 دقيقة قبل البدء في التدريبات الفنية، وخصص ميشيل جانبا من تدريبات الحراس لفقرات التصويب والكرات العرضية وتدريبات فنية أخرى تألق خلالها الحراس الأربعة.

وعرضت اللجنة الخماسية على أشرف صبحى الإجراءات والاشتراطات التى وضعتها اللجنة الطبية باتحاد الكرة لاستئناف التدريبات الجماعية، وعلى رأسها: تحليل الكشف عن فيروس كورونا لجميع اللاعبين قبل عودة التدريبات، تقسيم تدريبات كل فريق على 4 دفعات فى الجيم، وتقام التدريبات الجماعية للاعبين على دفعتين، تباعد المسافات بين اللاعبين فى التدريبات الجماعية، تقليص عدد الأجهزة الفنية والإدارية فى التدريبات، تعقيم وتطهير الأدوات الرياضية والكرات قبل وبعد كل تمرين،تعقيم غرف خلع الملابس وملعب التدريب يوميا.، ارتداء اللاعبين الكمامات قبل وبعد التدريبات، ارتداء الجهاز الفنى والإدارى والطبى الكمامات أثناء التدريبات، تعقيم وتطهير الكرات قبل وبعد كل تمرين.، منع تبادل زجاجات المياه والعصائر بين اللاعبين فى التدريبات. ومنع المصافحة والعناق أثناء التدريبات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة