نقابة القراء: صرف 500 جنيه إعانة لـ 50 قارئا متضررين من أزمة كوروناالكنيسة تسمح بقداسات استثنائية دون حضور في عيد الرسل الأحد المقبل5 حاجات لازم تبعديها عن حمامك فورًا للتخلص من الفوضى والزحامسيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام.. صوراتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافهبسبب محمد صلاح.. هيثم فاروق وخالد بيومي يهاجمان اتحاد الكرةأسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداًعادل عبد الرحمن: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةبعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلرلاعبة السلة بـ الزمالك المصابة بـ كورونا تكشف تطورات حالتها الصحيةسلبية المسحة الثالثة لفريق زعيم الثغر.. مدرب الاتحاد يشيد بالتزام لاعبيهحمادة صدقي يكشف عن خطته مع سموحة استعدادًا لعودة الدوري الممتاز«زى النهارده».. كارلوس منعم رئيسًا للأرجنتين في 8 يوليو 1989«زي النهارده».. اغتيال غسان كنفاني 8 يوليو 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج المسرحي حسن عبدالسلام 8 يوليو 2013«زي النهارده».. إعدام المفكر اللبناني أنطون سعادة 8 يوليو 1949تعرف على أسعار اللحوم اليوم بالأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المباركتراجع واردات سيارات الركوب لـ151 مليون دولار بأبريل للشهر الثانى على التوالىأمي التانية والطيبة والجدعنة كلها.. سعد الصغير ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرة.. شاهد

لمواجهة كورونا.. القابضة لمياه الشرب تكشف طرق تقديم قراءة العداد ودفع الفاتورة أونلاين

   -  
القابضة لمياه الشرب

قال إبراهيم حسن، مدير عام المتابعة التجارية بالشركة القابضة لمياه الشرب، إنه طبقا لما أعلنه رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، تم بدء العمل بكامل الطاقة فى مراكز خدمة العملاء، بالإضافة إلى بدء استقبال المواطنين مع الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وأضاف "حسن" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "تن"، أنه يتم الالتزام بالإجرءات الاحترازية بالكامل فى جميع فروع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، موضحا هناك تطبيق 125 خاص بالشركة ومتواجد على الإنترنت منذ حوالى عامين.

وتابع أنه تم إضافة خدمة الدفع الإلكترونى فى هذا التطبيق فى 10 محافظات، وهم القاهرة والإسكندرية والجيزة ومطروح وكفر الشيخ والبحيرة.

وأكد أن الهدف الخاص بالتطبيق هى قدرة العملاء على تسديد الفاتورة الخاصة بالعداد أون لاين، بدون أى تدخل من المحصل الخاص بالشركة.

وأشار إلى أن طريقة الدفع إلكترونيا عن طريق إدخال رقم الدفع الموجود على الفاتورة والبدأ فى ظهور الأرقام الخاصة بها، بالإضافة إلى إدخال البطاقة الإئتمانية الخاصة به والرقم السرى، مما تتم بها عملية الدفع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة