شاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كنداالمهرجان الدولى للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين لجميع الأعماراليوم.. قطع المياه عن مناطق حى ثان طنطا لإجراء الصيانة لمدة 14 ساعةشارع وصفى بالخارجة يخلد تاريخ أهم محافظ للوادى الجديد.. صورفايلر يُجري مسحة كورونا اليوم قبل العودة لقيادة تدريبات الأهليمادة تسمح للمحكمة بفحص القوى العقلية للمتهمين.. تعرف عليهاالأوراق المطلوبة لاستخراج تراخيص الدراجات البخارية للسائقينالنيابة الإدارية خارج خريطة التغييرات القضائية للعام الجديد يونيو 2021نظر دعوى اتهام الطيار الموقوف لمحمد رمضان بتهمة الإساءة لسمعته

جولة داخل منزل كريس جينر.. ديكور "ميكس" بين الكلاسيك والحديث.. صور

   -  

تعيش كريس جينر نجمة تليفزيون الواقع ووالدة كيم كادرشيان، فى منزل بضاحية Hidden Hills في لوس أنجلوس، والذى يحتوى على قطع ديكور كلاسيكية مصممة من قبل عمالقة الفنون الزخرفية في القرن العشرين، وقد قام فريق عمل مجلة " architectural digest " الأمريكية للديكور، بالتجول داخل المنزل لالتقاط بعض الصور لديكور منزلها المميز.

جولة داخل منزل كريس جينر 

غرفة المطبخ 

يغطي طلاء Farrow & Ball خزائن المطبخ، و تنجيد المقاعد من كتان de Le Cuona، مع إضافة نباتات الخضراء، وتغطية الجدران بالرخام الأبيض.

غرفة المكتب

تحتوى غرفة المكتب على مقاعد بذراعين و مكاتب مدمجة مع إضافة مصباح، مع إضافة بعض الصور الشخصية والعائلية، وأرفف تحمل عدد كبير من الكتب المرتبة بشكل غير تقليدي.

اختارت نجمة تلفزيون الواقع طلاء جدران غرفة المكتب باللون الأبيض، وهو اللون نفسه الذى اختارته للخزائن. 

غرفة الطعام

تحتوى غرفة الطعام، على لوحة فنية للفنان يوشيتومو نارا، وطاولة ومقاعد و جرة كبيرة على اليسار، مع طلاء جدران الغرفة باللون الأبيض.

حديقة المنزل

تحتوى حديقة المنزل، على تماثيل للفنان فرانسوا كزافييه ، والتى تقف بجوارها كريس .

غرفة المعيشة

وتحتوى غرفة المعيشة على مقاعد مخصصة مع مقعد من Oscar Niemeyer ، وخراف Lalanne ، وطاولة من قبل Vincent Dubourg. ومصباح من تصميم والدو.

حمام سباحة 

تحتوى حديقة المنزل على حمام سباحة، الذى يضم العديد من المقاعد ذات المفارش بيضاء اللون.

شرفة المنزل 

تحتوى شرفة المنزل المطلة على الحديقة على مقاعد من ويلي جول وطاولة حجرية عتيقة.

مسرح المنزل 

يضم المنزل مسرح منزلى مريح من مقاعد زرقاء اللون وزوج من مقاعد Märta Blomstedt العتيقة وشاشة تلفاز كبيرة الحجم.

غرفة النوم

تحتوى غرفة النوم على سرير ومقاعد وطاولات جانبية مع تعليق لوحة فنية للفنان يوشيتومو نارا.

خزانة الملابس 

تعتبر خزانة الملابس عبارة عن غرفة مقسمة لأرفف، خاصة بالملابس وأخرى بالأحذية والعطور والحقائب.

غرفة الحمام 

غرفة الحمام مبنية من الحجر الجيري، والتى تحتوى على حوض للاستحمام ودش .

مطبخ
غرفة المكتب
غرفة الطعام
حديقة المنزل
غرفة المعيشة
حمام سباحة
شرفة المنزل
مسرح المنزل
غرفة النوم
خزانة الملابس
حمام
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة