شاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كنداالمهرجان الدولى للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين لجميع الأعماراليوم.. قطع المياه عن مناطق حى ثان طنطا لإجراء الصيانة لمدة 14 ساعةشارع وصفى بالخارجة يخلد تاريخ أهم محافظ للوادى الجديد.. صورفايلر يُجري مسحة كورونا اليوم قبل العودة لقيادة تدريبات الأهليمادة تسمح للمحكمة بفحص القوى العقلية للمتهمين.. تعرف عليهاالأوراق المطلوبة لاستخراج تراخيص الدراجات البخارية للسائقينالنيابة الإدارية خارج خريطة التغييرات القضائية للعام الجديد يونيو 2021نظر دعوى اتهام الطيار الموقوف لمحمد رمضان بتهمة الإساءة لسمعته

لحظة سقوط طفل من سطح عقار خلال اللهو بطائرة ورقية.. فيديو متداول

   -  

في مشهد مؤلم، سقط طفل من أعلى سطح عقار أثناء لعبة بطائرة ورقية رفقة أصدقائه نتيجة اختلال توازنه حيث كان يسير بظهره عندما كان يتابعهم بشغف خلال اللعب.

وتداول رواد المواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الفيديو وطالبوا من الأباء والأمهات بضرورة مراقبة أولادهم حتى لا يتكرر ذلك المشهد مرة آخري ويتسبب في فقدان أحبائهم.

وفى الآونة الأخيرة تحولت الطائرات الورقية، من مصدر بهجة وسعادة للأطفال والكبار والتي انتشرت بطريقة كبيرة خاصة في أوقات الحظر إلى لعبة موت تحصد ضحاياها بطرق متعدة، بالغرق أو الكهرباء أو السقوط من أعلى، ففي دقائق معدومة يتحول لهو الأطفال وفرحتهم تتحول الى صراخ وعويل، لتدق جرس إنذار بخطورة تلك اللعبة على حياة الأطفال والشباب.

من جانب آخر، لقيت طفلة مصرعها أثر سقوطها من الطابق الخامس بأحد الشوارع بمنطقة 15 مايو أثناء اللهو بطائرة ورقية ، وتم نقل الجثة للمشرحة، وحرر محضر بالواقعة.

لحظة سقوط طفل من سطح عقار خلال اللهو بطائرة ورقية  (3)

تلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة، بلاغا من الأهالى بسقوط طفلة من أعلى عقار بمنطقة 15 مايو ،  وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين سقوط طفلة من الطابق الخامس وإصابتها بإصابات خطيرة اثناء اللهو بطائرة ورقية ، وتم نقلها للمستشفى وتوفيت متأثرة بإصابتها ،  وجارى إجراء التحريات اللازمة للوقوف على ملابسات الحادث والتأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه و تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

لحظة سقوط طفل من سطح عقار خلال اللهو بطائرة ورقية  (1)
لحظة سقوط طفل من سطح عقار خلال اللهو بطائرة ورقية  (2)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة