مرتضى منصور: نادي الزمالك سند الدولة المصرية.. فيديو وصوركلوب يوضح موقف محمد صلاح وزملائه من المشاركة في المباريات المقبلةأوباميانج يحدد شرطين لتجديد عقده مع أرسنالاحنا نادي القرن بالأمر الواقع.. مرتضى منصور: مش من حق الأهلي يشتكينا.. فيديوسيلفي البحر.. محمد شوقى يستمتع بالإجازة الصيفيةصفقة القرن.. ليونيل ميسي يقترب من الانتقال لـ مانشستر سيتيالصحة العالمية: من الصعب الجزم بحدوث موجة ثانية من الفيروسإيران: حريق مفاعل نطنز لم يسفر لأى خسائر بشرية أو تسرب إشعاعىوزير خارجية ليبيا: "الوفاق" نقضت اتفاق الصخيرات والأزمة تحتاج لوقف إطلاق النارفرنسا: التحقيق بإدارة أزمة كورونا سيشمل وزيرى الصحة الحالى والسابقةالصحة الفلسطينية تعلن تسجيل 68 إصابة جديدة بفيروس كورونامصر تدين إطلاق الحوثيين لأربع طائرات مفخخة بدون طيار تجاه السعوديةأخبار مصر اليوم.. وفاة الفنان والشاعر محمود جمعة بعد 10 أيام فى المستشفىلجنة الحوار فى البرلمان الليبى تدعو لاستئناف الحوار السياسى برعاية أمميةالتعاون الإسلامي تدين إطلاق الحوثيين طائرات مفخخة نحو السعودية‏الصحة العالمية: نتائج مبدئية لتجارب علاج لكورونا خلال أسبوعينعقيلة صالح يرحب بالوساطة الروسية للتسوية في ليبيامصر تدين استمرار الانتهاكات التركية المستمرة للسيادة العراقية"نتائج إيجابية خلال أسبوعين".. ‏الصحة العالمية: لا يوجد علاج لكورونا حتى الآن ‎تركيا: البراءة لسبعة نشطاء حقوقيين والسجن لأربعة

قالوا عن 30 يونيو

-  
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر - صورة أرشيفية

الشريعة تؤيد الدولة الوطنية

مصر أغلى من أن تُسفك فيها دماء أبنائها تحت أى شعار، وموقف الأزهر هو الانحياز لشعب مصر الأصيل، والحفاظ على وحدة المصريين وحُرمة الدم المصرى، فذلك هو منهج الأزهر وتاريخه دائمًا، ومصر تستحق من الجميع موقفًا وطنيًّا صادقًا، والدولة التى يُريدها الشعب المصرى وتُؤيِّدها الشريعة هى الدولة الوطنية الديمقراطية الدستورية الحديثة.

الدكتور أحمد الطيب

الثورة دافعت عن الهوية المصرية

الثورة حفظت تماسك الدولة الوطنية المصرية وشارك فيها الملايين من أبناء الشعب المصرى ودافعوا عن حقهم فى هوية ودولة مصرية تعبر عن كل المصريين وتمسكوا بالدور الوطنى لجيشهم الباسل فى مواجهة أعداء الوطن وقوى الظلام والذى انحاز بدوره إلى الشعب، فالجيش رفض أن يساوم أعداء الوطن فى تلك اللحظات المصيرية الحاسمة.

البابا تواضروس الثانى

مسيرة نحو الحرية والديمقراطية

تحية إلى مسيرة الشعب المصرى نحو الحرية والديمقراطية فى ذكرى ٣٠ يونيو الذى أعلنت فيه مصر رفضها للاستبداد والتطرف وتطلعها نحو المستقبل.. خرجت كافة تيارات الشعب المصرى فى ٣٠ يونيو، وأُعلنت خارطة الطريق بعدها بأيام بتوافق المصريين لإعادة بناء الدولة بعد سنوات من سوء الإدارة بدأت مصر
جمهوريتها الثالثة.

عمرو موسى

مصر عمق استراتيجى للعرب

نؤكد على دعم البحرين لمصر فى المرحلة الانتقالية الراهنة؛ فاستقرار مصر هو استقرار للجميع، لأنها العمق الاستراتيجى للوطن العربى تاريخيًا، وستبقى كذلك.

والشراكة بين مصر ودول مجلس التعاون مهمة جدًا والبحرين بصفتها رئيسة الدورة الحالية للمجلس ستدعم تلك الشراكة.

الملك حمد بن عيسى ملك البحرين

ثورة عظيمة أنقذتنا جميعًا

الشعب المصرى وجيشه العظيم أنقذوا العالم العربى كله بـ«ثورة 30 يونيو» التى أطاحت بجماعة الإخوان من الحكم، ولم ينقذوا مصر فقط بل العرب جميعا، و30 يونيو ثورة عظيمة، ومقدرة ومثمنة من دول مجلس التعاون الخليجى والعالم العربى المحيط، ومن المفترض أن تكون ذكرى ثورة 30 يونيو محل حفاوة من العالم العربى كله.

الكاتب الصحفى أحمد الجارالله

دليل على وحدة المصريين

ثورة 30 يونيو المجيدة كانت دليلا على وحدة وتماسك المصريين، فالشعب المصرى أثبت يومها أنه نسيج واحد لا يفت فى عضده أى تنظيم أو جماعة أو إرهاب، وبيت الأمة كان مشاركا بقوة فى 30 يونيو من خلال أعضائه بشتى الميادين فى مختلف محافظات الجمهورية فى ملحمة وطنية سطرها التاريخ بأحرف من نور.

المستشار بهاء أبوشقة

أسقطت احتلال الإخوان للبلاد

30 يونيو 2013 أسقطت احتلال الإخوان لمصر، وكشفت عن الوجه القبيح للجماعة الإرهابية أمام العالم. جماعة الإخوان الإرهابية انتهت سياسيا واجتماعيا فى مصر، فهى حاضنة لكافة تنظيمات العنف والإرهاب حول العالم. جميع التنظيمات المسلحة التى تعمل فى مصر، سواء حسم أو أنصار بيت المقدس أو غيرهما، هى أذرع الجناح المسلح للجماعة الإرهابية.

ثروت الخرباوى

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    65,188
  • تعافي
    17,539
  • وفيات
    2,789
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,334,719
  • تعافي
    5,609,215
  • وفيات
    506,097
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة