مسؤولون أمنيون: تركيا أقامت 12 نقطة على الأقل داخل العراق"مصر تستطيع" يعرض دراستين يؤكدان أن فيروس كورونا أصبح أكثر قدرة على الانتشارإصابات فيروس كورونا تتجاوز 11 مليون حالة حول العالمالعربية: أمريكا والبرازيل والهند تحولت إلى بؤر جديدة لفيروس كورونا"مصر تستطيع" يعرض جلسة رئيسة فريق عمل لقاح كورونا بجامعة إكسفورد بالبرلمان البريطانىمها الرباط: 17 لقاحا لكورونا حاليا فى مرحلة التجارب السريريةالشركة المصنعة لـ ريمديسيفير: لدينا القدرة على تغطية احتياجاتنا وتصدير الفائضالحبيب على الجفرى: الاغتصاب والتحرش والتعدى على القصر جريمة لا تبررتركيا تجدد قصفها على مواقع حدودية فى محافظة دهوك العراقيةأستاذ علوم البيانات: قد نصل إلى 100 ألف إصابة بكورونا نهاية شهر الجارى"دكتور أسنان بمجموع 48% فى الثانوية".. اعرف التفاصيل بالمستنداتموجز "اليوم السابع".. 5 قصص آثارت الجدل.. أبرزها إسعاد يونس و "فتزحية" وسيدة المنيا"ميتفورمين" الدواء الرخيص المتوفر قد يقضي على كورونا.. اعرف التفاصيلمصر تدين إطلاق الحوثيين أربع طائرات مفخخة بدون طيار باتجاه السعوديةالجامعة العربية تُدين الهجمات الحوثية على الأراضي السعوديةإسرائيل تسجل أكثر من 1000 إصابة بفيروس كورونا"سونا": استئناف مفاوضات سد النهضة بين مصر وإثيوبيا والسودان بوساطة إفريقيةكندا تعلق معاهدة تسليم المجرمين مع هونج كونج"للتراجع أم لاستمرار الاعتداءات".. ماذا وراء زيارة وزير الدفاع التركي إلى ليبيا؟الصين تؤكد أهمية تعزيز التعاون مع الدول العربية لمكافحة كورونا

أول تعليق من دونجا بعد أنباء تعاقده مع الزمالك

   -  
اللاعب دونجا

نشر اللاعب نبيل عماد دونجا عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة جديدة له وذلك بعد الأنباء المؤكدة عن تعاقده رسميا مع الزمالك. 

كتب دونجا على الصورة: "الحمد لله 💪⁦❤️⁩". 


أعلن أحمد جمال مذيع قناة الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنهى إجراءات ضم لاعب من العيار الثقيل سيكون بمثابة فرحة كبيرة من قبل جماهير الزمالك بمجرد الإعلان عنه.

اقرا ايضا :

ووفقا للمؤشرات فإن عبدالله السعيد نجم فريق بيراميدز وصانع ألعاب منتخب مصر لن يكون صفقة الزمالك المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس وذلك بسبب تجديد تعاقده مع بيراميدز قبل عدة أشهر قليلة للغاية ، ورفض مسئولو بيراميدز فكرة التخلى عن خدماته.

ويعد نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز هو اللاعب الأقرب ليكون صفقة الزمالك المدوية التى تم الإعلان عن التعاقد معها أمس وذلك لعدة اعتبارات يأتى فى مقامها الأول هو قناعات الزمالك الكاملة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على الظهور بشكل ملفت مع الفريق الأبيض خلال السنوات المقبلة.

ونجح دونجا فى الظهور بشكل مميز مع بيراميدز خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى دخوله فى حسابات مسئولى الزمالك بقوة، وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل الثلاثي فاروق جعفر وأمير مرتضى وأحمد مرتضى معه فى محاولة للظفر بخدماته.

الحمد لله 💪⁦❤️⁩

Posted by ‎نبيل عماد دونجا_Nabil Donga‎ on Monday, June 29, 2020

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة