ترك ورقة بخط يده عليها «أنا مش كافر بس الجوع كافر».. انتحار خمسيني تهز لبنان (صور)الجامعة العربية تُدين الهجمات الحوثية على الأراضي السعوديةمصر تدين الانتهاكات التركية المستمرة للسيادة العراقيةقرارات لن أعلن عنها.. مرتضى منصور يهدد بتقديم استقالتهمرتضى منصور يدعو لفتح صفحة جديدة مع "وايت نايتس"مرتضى منصور يقرر إزالة اسمي حسن شحاتة وأشرف قاسم من على منشآت الناديمحمود فايز يقترب من الانضمام للجهاز الفني للمنتخب الإماراتيالفيصلي يخوض 3 مباريات ودية استعدادا لـ استئناف كأس الامير محمد بن سلمانأرسنال يحافظ على شبابه .. عقد طويل الأمد لـ مارتينيلي بعد التجديد لـ ساكاأشرف توفيق: نستعد لمرحلة صعبة.. وثقتي كبيرة في رجال سلة الأهليمدرب منتخب اليد ضمن ترشيحات أفضل مدرب في العالممسؤولون أمنيون: تركيا أقامت 12 نقطة على الأقل داخل العراق"مصر تستطيع" يعرض دراستين يؤكدان أن فيروس كورونا أصبح أكثر قدرة على الانتشارإصابات فيروس كورونا تتجاوز 11 مليون حالة حول العالمالعربية: أمريكا والبرازيل والهند تحولت إلى بؤر جديدة لفيروس كورونا"مصر تستطيع" يعرض جلسة رئيسة فريق عمل لقاح كورونا بجامعة إكسفورد بالبرلمان البريطانىمها الرباط: 17 لقاحا لكورونا حاليا فى مرحلة التجارب السريريةالشركة المصنعة لـ ريمديسيفير: لدينا القدرة على تغطية احتياجاتنا وتصدير الفائضالحبيب على الجفرى: الاغتصاب والتحرش والتعدى على القصر جريمة لا تبررتركيا تجدد قصفها على مواقع حدودية فى محافظة دهوك العراقية

صفقة الزمالك المدوية .. دونجا يقترب من القلعة البيضاء وعبدالله السعيد خارج الحسابات

   -  
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

لا صوت يعلو داخل الشارع الكروى المصري الآن فوق هوية الصفقة المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس عبر برنامج زملكاوي فى ظل السعى إلى معرفة من هو اللاعب الذى يعد مفاجأة للجماهير البيضاء.

اقرأ ايضا | واحد من اتنين .. حازم إمام يكشف هوية صفقة الزمالك المدوية الجديدة

وأعلن أحمد جمال مذيع قناة الزمالك أن مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنهى إجراءات ضم لاعب من العيار الثقيل سيكون بمثابة فرحة كبيرة من قبل جماهير الزمالك بمجرد الإعلان عنه .



ووفقا للمؤشرات ، فإن عبدالله السعيد نجم نجوم فريق بيراميدز وصانع ألعاب منتخب مصر لن يكون صفقة الزمالك المدوية التى أعلنت عنها قناة الزمالك أمس وذلك بسبب تجديد تعاقده مع بيراميدز قبل عدة أشهر قليلة للغاية ، ورفض مسئولو بيراميدز فكرة التخلى عن خدماته .

ويعد عبدالله السعيد هو القلب النابض لفريق بيراميدز ومسألة رحيله فى الوقت الحالى تعد أمرا مستحيلا ، وهو الأمر الذى يعمله جيدا مسئولو الزمالك مما أدى إلى عدم الدخول فى مفاوضات معه من الأساس.ويعد نبيل عماد دونجا لاعب وسط بيراميدز هو اللاعب الأقرب ليكون صفقة الزمالك المدوية التى تم الإعلان عن التعاقد معها أمس وذلك لعدة اعتبارات يأتى فى مقامها الأول هو قناعات الزمالك الكاملة بقدرات اللاعب الفنية والبدنية وقدرته على الظهور بشكل ملفت مع الفريق الأبيض خلال السنوات المقبلة .



ونجح دونجا فى الظهور بشكل مميز مع بيراميدز خلال السنوات الماضية وهو ما أدى إلى دخوله فى حسابات مسئولى الزمالك بقوة ، وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مكثفة من قبل الثلاثي فاروق جعفر وأمير مرتضى وأحمد مرتضى معه فى محاولة للظفر بخدماته .


كما خرج من حسابات الزمالك عمر جابر لاعب بيراميدز بعد تجديده لفريقه وحصوله على مبلغ مالى كبير ، بينما يرفض الزمالك فكرة ضم جون أنطوى مهاجم بيراميدز وحسام عاشور لاعب الأهلي .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة