أمي التانية والطيبة والجدعنة كلها.. سعد الصغير ينعي والدة حمادة هلال بكلمات مؤثرة.. شاهدلقاء الخميسي عن المتحرشين: بلاش تحط ضعفك النفسي والأخلاقي على شماعات ناس تانية.. شاهدفي ساقية الصاوي.. موعد حفلات علي الهلباويبصورة من مسلسل سارة.. انتصار بصحبة رجاء الجداوى وحنان ترك.. شاهدحدث ليلاً| الموعد النهائي لمفاوضات سد النهضة وراتفاع إصابات كورونافيديو.. محادثة "واتساب" تكشف تورط حزب الله العراقى فى اغتيال الهاشمىشاهد..10 صور من كواليس فيلم "زنزانة 7" تمهيداً لطرحه فى عيد الأضحىكولومبيا تمدد الإغلاق الصحي أسبوعين مع زيادة الإصابات بكورونامحمد إسماعيل يكشف عن أهم التحديات مُوَاجَهةُ من قِبَل الدولةعشوائيات مصر آمنة بنهاية 2020.. موعد افتتاح المرحلة الثالثة من مشروع الأسمرات.. فيديوتعافي جميع حالات كورونا في نزل شباب الطود بمحافظة الأقصر.. فيديوشكاوى القومي للمرأة: قضية التحرش شجعت عددًا كبيرًا من الفتيات للإبلاغ عن وقائع عايشنها.. فيديومصر والكويت في قارب واحد.. فهد السلامة: الحزب الإخواني يسعى لتخريب الدول العربية.. فيديوتامر حسني يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونافيديو.. مي حلمي تبكي: "في حد عايز ييجي يكسر باب بيتي ومن حقي أدافع عن جوزي""شد حيلك".. مصطفى قمر ينعى والدة حمادة هلالفيديو| نوال الزغبي تمارس التمارين الرياضية داخل منزلهابسمة تهنئ إنجي وجدان بعيد ميلادهامحمد محمود عبدالعزيز يخضع لجلسة تصوير جديدةمحمد منير عن التحرش الجنسي بالفتيات: أعتذر لكل بنات مصر

التعليم: وفاة رئيس لجنة وإصابة 10 ملاحظين وطالب في امتحانات المواد العلمية للدبلومات الفنية

   -  
الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني

أدى 165 ألف طالب وطالبة من طلاب الدبلومات الفنية امتحانات المواد العملية (الدور الأول) التي تبلغ 162 مادة في النوعيات (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي)، داخل 1397 لجنة موزعة علي جميع المديريات التعليم ية.
وقال الدكتور محمد مجاهد، نائب وزير التربية و التعليم لشئون التعليم الفني، إن الامتحانات سارت بشكل جيد دون حدوث أية مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية؛ مضيفًا أنه تم توفير جميع الأدوات الاحترازية من كمامات قطنية، وواقيات للوجه، وقفازات لكل الطلاب وكل المعلمين.
وتم إبلاغ الغرفة بوفاة رئيس لجنة مدرسة قويسنا الثانوية الزراعية، فجر اليوم، وتم استبداله وتصعيد المراقب الأول رئيسًا للجنة، كما رصدت الغرفة بعض الحالات الصحية المختلفة خلال اليوم الثاني، حيث تم الإبلاغ عن إصابة 10 حالات من بين الملاحظين والمراقبين وحالة لطالب وتم نقلهم إلي المستشفى وذلك وفقًا لتقرير المسئول الصحي باللجنة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة