محافظ كفرالشيخ يزور الطبيب محمود سامي في منزله ويوافق على نقل زوجتهغلق وتشميع مطعم مأكولات صيني في الدقينقابة القراء: صرف 500 جنيه إعانة لـ 50 قارئا متضررين من أزمة كوروناالكنيسة تسمح بقداسات استثنائية دون حضور في عيد الرسل الأحد المقبل5 حاجات لازم تبعديها عن حمامك فورًا للتخلص من الفوضى والزحامسيدة تحول كنيسة من القرن التاسع عشر إلى منزل الأحلام.. صوراتحاد الكرة يكشف توقيت الإعلان عن موعد انتهاء الدوري بعد قرار استئنافهبسبب محمد صلاح.. هيثم فاروق وخالد بيومي يهاجمان اتحاد الكرةأسامة حسن: الزمالك وقع مع لاعب داخل الأهلي.. والإعلان غداًعادل عبد الرحمن: طاهر محمد طاهر يستطيع تعويض غياب رمضان صبحيمواعيد مباريات اليوم الأربعاء 8 - 7 - 2020 والقنوات الناقلةبعد المماطلة في التجديد مع الأهلي.. جلسة عتاب من مسئولي النادي مع فايلرلاعبة السلة بـ الزمالك المصابة بـ كورونا تكشف تطورات حالتها الصحيةسلبية المسحة الثالثة لفريق زعيم الثغر.. مدرب الاتحاد يشيد بالتزام لاعبيهحمادة صدقي يكشف عن خطته مع سموحة استعدادًا لعودة الدوري الممتاز«زى النهارده».. كارلوس منعم رئيسًا للأرجنتين في 8 يوليو 1989«زي النهارده».. اغتيال غسان كنفاني 8 يوليو 1972«زي النهارده».. وفاة المخرج المسرحي حسن عبدالسلام 8 يوليو 2013«زي النهارده».. إعدام المفكر اللبناني أنطون سعادة 8 يوليو 1949تعرف على أسعار اللحوم اليوم بالأسواق مع اقتراب عيد الأضحى المبارك

فيديو| بعد إشارة السيسي لكلمته في "الاختيار".. أحمد العوضي يعبر عن سعادته

-  
السيسي والعوضي

كتبت- منى الموجي:

أعاد الفنان أحمد العوضي، نشر مقطع فيديو، من كلمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، ألقاها اليوم أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك".

ويقول السيسي في الفيديو "محدش يقدر يعمل حاجة لوحده مهما كان، لكن ربنا المستعان"، مضيفًا "لكن مش المستعان بتاعة مسلسل الاختيار"، في إشارة إلى الكلمة التي كان يرددها الإرهابي هشام عشماوي في "الاختيار"، والذي لعب دوره الفنان أحمد العوضي.

وعلق العوضي "طيب انا كده بقى خلاص يا جماعة مش عاوز حاجة تاني.. الله المستعان".

جدير بالذكر أن الجزء الأول من "الاختيار" سيناريو وحوار باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، بطولة أمير كرارة، ويحكي سيرة الشهيد أحمد منسي، ومن المقرر تقديم جزء ثان من العمل في رمضان 2021، يكتبه هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، بطولة كريم عبدالعزيز.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة