إلى متى يستمر موسم حساسية الربيع؟بدءا من الأربعاء.. غلق مطلع الدائري بتقاطعه مع القادم من محور عرابي 5 أيام"الزراعة": صادرات العنب والجوافة تتخطى 108 آلاف طن وجارٍ الشحنالخير يمد لسابع جد.. أسرة صينية اعتادت تقديم الشاى للمارة منذ 300 سنة مجاناتامر النحاس: سعد سمير لم يضع شروطًا للتجديد لـ الأهلي.. فيديوأحمد حسام ميدو يحتفل بعيد ميلاد ابنه الـ 16.. شاهدالقابضة للسياحة تنفى فصل العمال بفندق إيتاب الأقصر والعائماتشاهد... ايساف يوجه رسالة غامضة لجمهورهالله يرحمك يا حبيبتي.. صورة نادرة لـ هاني رمزي بصحبة رجاء الجداوي.. شاهدبعد 40 ساعة تفاوض.. متحدث الري يكشف الموعد النهائي لإنهاء المفاوضاتأمطار وشبورة.. الأرصاد تعلن طقس 3 أيامفيديو.. لحظة هبوط طائرة صغيرة تحمل مخدرات على طريق سريع فى المكسيكالمعارضة التركية تستنكر دعوة أردوغان لمعالجة مصابى كورونا: يفتح أبوابه للفيروسعلى الهلباوى يقدم حفلتين غنائيتين الجمعة 17 الشهر الجاريحقيقة شراء جنيفر أنيستون وبراد بيت جزيرة خاصة لقضاء وقت ممتع معاًتقرير: ألمانيا استقبلت نحو 10 آلاف مهاجر بموجب اتفاق مع تركياناجي شهود: الفريق العصار كان لديه قدر كبير من التفاهم.. فيديوالجنرال المبتسم.. طارق الخولي: الفريق العصار لديه سجل حافل بالبطولات.. فيديودول ضيف شرف معرض فرانكفورت للكتاب توافق على التأخر عاما بسبب كنداالمهرجان الدولى للتصوير يطلق ورش عمل أون لاين لجميع الأعمار

جهاز تكييف وراء مصرع مرضى كورونا بمستشفى بدراوي بالإسكندرية

-  
حريق مستشفى بدراوي بالإسكندرية

أصدرت إدارة مستشفى بدراوي الخاص في الإسكندرية، اليوم الاثنين، بيانًا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» حول تفاصيل الحريق الذي اندلع بفرعها بسيدي بشر صباح اليوم، وأسفر عن وفاة ٧ من مرضى كورونا.

كان 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد، لقوا مصرعهم في حريق اندلع، صباح الاثنين، داخل القسم المخصص للعزل بمستشفى بدراوي بشارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر شرقي الإسكندرية.

وأوضح البيان أن حريق شب داخل وحدة العناية المركزة، صباح اليوم، بمستشفى البدراوي فرع «محمد نجيب- سيدي بشر» ناتج عن ماس كهربي بأحد «التكييفات».

وقال شهود عيان من العاملين بالمستشفى إن الماس الكهربائي تحول خلال ثواني معدودة إلى حريق هائل، ولم يتمكن أي عامل من استيعاب الموقف واحتوائه نظرًا لسرعة الاشتعال الناتج- بحسب البيان.

وأكدت إدارة المستشفى، أن قوات الدفاع المدني وسيارات الإطفاء والإسعاف وصلت إلى الموقع خلال دقائق معدودة وتعاملت مع الحريق وتم إنقاذ ما يمكن إنقاذه.

وفي ذات السياق، يواصل فريق من النيابة العامة بإشراف المستشار أشرف المغربي، المحامي العام لنيابات المنتزة التحقيق في الواقعة، واستدعاء المسؤولين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    65,188
  • تعافي
    17,539
  • وفيات
    2,789
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    10,188,890
  • تعافي
    5,514,344
  • وفيات
    502,990
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة