فقية دستوري: الحكومة غير مسئولة أمام مجلس الشيوخ .. فيديو"الأرصاد": طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36حكاية 10 أهداف «+90» في تاريخ مواجهات الأهلي وإنبي (فيديو)‏أحمد مرتضى: فتحي وافق على الانضمام للزمالك موسم 2018فصل التيار الكهربائى اليوم عن 4 قرى بدشنا فى محافظة قنااعرف الطريقة الصحيحة لشرب الماء للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة"الابتسامة على وجهها".. أحمد حاتم يحتفل بمرور عام سعيد على زواجهتعرف على اسم أول أغنيتين لحاتم فهمى بألبومه الجديدرئيس " الإنجيلية " يلقى اليوم أول عظة بعد عودة فتح الكنائس فى مصر الجديدةقرأت لك.. "العادات الذرية" كيف تبنى شخصيتك فى خطوات بسيطةكمامات مزينة بابتسامات مبهجة لمواجهة "ملل كورونا" فى فرنسا.. صورقطار المحاكمات.. نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنواتطلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة يطلعون اليوم على كراسة الإجابةمصطفى كامل يؤجل طرح ألبومه الجديد «أنا نسيتك»: «مراعاة لمشاعر الشعب اللبناني»الزمالك ينتظر نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورىجسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائية

"حنين حسام ومودة الأدهم" أمام المحكمة الاقتصادية بـ"الكمامة"

-  
حنين حسام ومودة الأدهم

بدأت المحكمة الاقتصادية ـ منذ قليل ـ نظر ثاني جلسات محاكمة حنين حسام و مودة الأدهم و3 آخرين، في اتهامهم بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري .
وأودع حرس المحكمة المتهمين قفص الاتهام، وظهروا وهم يرتدون الكمامات الطبية ومن بينهم "حنين" و"مودة".
واتهمت النيابة العامة "حنين ومودة" بالتعدي على المبادئ والقيم الأُسريَّةِ في المجتمع المصري ، وإنشائهما وإدارتهما حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة، واشتراك المتهمين الثلاثة الآخرين في الجريمة، وحيازة أحدهم برامج مصممة دون تصريح من "جهاز تنظيم الاتصالات"، أو مسوغ من الواقع أو القانون؛ بغرض استخدامها في تسهيل ارتكاب تلك الجرائم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة