الاتصالات السعودية تمدد عملية شراء حصة فى فودافون مصر للمرة الثانيةأسعار الذهب اليوم الأحد 12-7-2020 واستقرار عيار 21 عند 799 جنيها للجرامجهاز الإحصاء: أسوان تسجل أعلى معدل شهرى للإشعاع الشمسى عام 2018القناعة كنز لا يفني.. لميس سلامة: تحقيق الحلم واجب ولا تجري وراء المال فقطأسعار الذهب في مصر اليوم الأحد 12-7-2020أسعار الخضراوات والفواكه اليوم الأحد 12-7-2020أسعار العملات الأجنبية اليوم الأحد 12-7-2020ارضَ بما قسمه الله لك.. محمد جاد: سعادة المال وقتية.. فيديوالأرصاد: درجات الحرارة حول المعدلات الطبيعية نتيجة منخفض الهند الموسمي.. فيديوصباح البلد يعرض تمارين لحل مشاكل الانحرافات القوامية.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الأحد 12-7-2020 بمحافظات مصر.. فيديوالصحة تسجل 923 إصابة جديدة بفيروس كورونا و67 وفاة.. يتصدر نشرة صباح البلدمسئولون: حالة أميتاب باتشان وابنه مستقرة بعد تشخيص إصابتهما بكورونانجوم مدمنين تربية قطط دلعوها دلع الدنيا.. أبرزهم تايلور وكاتي وبالدوينالسلعاوي: قادرون على الفوز بدوري وكأس السلةكاف في ورطة.. تفاصيل جديدة بشأن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقيةتسليم أوراق امتحانات الكيمياء والجغرافيا للجان الامتحانات بأوسيمالتعليم تعلن حصول طلاب بالثانوية على الدرجات النهائية فى عينة الفيزياءالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر حجز قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 26 يوليوانتظام دخول طلاب الثانوية بلجان امتحانات الكيمياء والجغرافيا فى أوسيم

«التنمية المحلية»: بوابات تعقيم إلكترونية للمترددين على ديوان الوزارة

   -  
بوابات تعقيم الكترونية بالديوان العام لوزارة التنمية المحلية

أعلن اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، عن توفير عدد من بوابات التعقيم الإلكترونية بالديوان العام للوزارة، وذلك لتعقيم كافة المترددين يوميًا من العاملين والموظفين والمواطنين للوقاية من خطر الإصابة بفيروس كورونا، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها الدولة للحد من انتشاره.

وقال شعراوي إن هذه الخطوة تأتي في إطار جهود الوزارة للحفاظ على سلامة وصحة الموظفين وكذا المترددين على الوزارة، مؤكدًا أنه لا يتم السماح بدخول أي موظف أو مواطن إلا بارتداء الكمامة الوقائية، لافتًا إلى أن بوابات التعقيم الإلكترونية التي تم توفيرها مزودة بجهاز تلقائي لقياس درجة حرارة الشخص الذي يمر من خلالها، وتعطي تنبيهًا في حال ارتفاع درجة الحرارة عن المستوى الطبيعي.

وأضاف أن البوابات الجديدة تقوم أيضًا برش (رذاذ) يحتوي على مادة كيميائية مطهرة وآمنة على الإنسان طبقًا للمواصفات المعتمدة من وزارة الصحة.

وقال وزير التنمية المحلية إن البوابات الإلكترونية قادرة على تحديد الأشخاص المشتبه في إصاباتهم بالعدوى وتعقيم الأشخاص الذين يمرون من خلالها من كافة الاتجاهات لفترة محدود وذلك قبل أن يقوم بالمترددين بالاختلاط في مقر الوزارة مع الالتزام والحفاظ على المسافات البينية والبعد الاجتماعي وعدم المصافحة بالأيدي طبقًا لتوصيات وزارة الصحة المصرية.

وشدد شعراوي على أن الوزارة مستمرة في إجراءات التعقيم والتطهير للديوان العام وكافة المباني التابعة لها أكثر من مرة على مدار الأسبوع، والمصاعد ووسائل نقل العاملين وكذا الكشف على العاملين والمترددين على المباني الاخري التابعة للوزارة باستخدام أجهزة قياس الحرارة.

وتابع الوزير أنه تم التنبيه على كافة المحافظات باتخاذ نفس الإجراءات الخاصة بارتداء الموظفين للكمامات ومنع دخول أي مواطنين غير ملتزمين بهذا القرار واستمرار أعمال التطهير والتعقيم لدواوين عموم المحافظات وكافة المباني الخدمية والحكومية بالتنسيق مع الجهات المعنية ومقار المراكز والمدن والأحياء والوحدات القروية.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    32,612
  • تعافي
    8,538
  • وفيات
    1,198
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,984,602
  • تعافي
    3,414,205
  • وفيات
    402,294
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة