رباب عبده: نحتاج تشريعا دينيا يجرم كثرة الإنجابقبلي وبحري.. مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحدمجلس الشباب المصرى يوقع بروتوكول تعاون مع منتدى السياسات والدراسات البرلمانيةالسكة الحديد تعلن عن تأخيرات القطارات اليوم10 علامات بتقولك أنت مدمن كحول ولازم تبطله عشان صحتك وعلاقتك بالآخرينهند رضا تنشر صورًا لها من أمام البحرصور| دنيا بطمة بعباءة مغربية في أحدث ظهور"خططوا للسرقة فى غياب أصحاب الشقة".. تفاصيل إحالة 3 متهمين للجنحمتى يتم تقليل مدة عقد الإيجار؟.. القانون يجيبالشرطة تواصل إزالة التعديات على أملاك الدولة والزراعات بالقاهرة والمحافظاتالإحصاء: انخفاض استيراد البوتاجاز فى أبريل الماضى إلى 124 ألف طن"أوبك" وحلفاؤها يستعدون لتخفيف تخفيضات النفط فى ظل انتعاش بعد قيود كورونا5 أسباب وراء ندرة الخبراء الإكتواريين فى سوق التأمين المصرى.. تعرف عليهاأحمد آدم: فيلم صابر وراضي لن يطرح في موسم عيد الأضحى.. فيديوأكبر الأحزاب التركية المعارضة يصف قانون النقابات التعددية بالإرهابىفيديو.. زعماء العالم يتذكرون مذبحة سريبرينيتسا بعد 25 عاماجمعية "المسرح ثقافة" تشارك المسرحيون العرب بندوة أون لاين.. الاثنينمقتل شرطيين أمريكيين في تكساس أثناء عملية أمنيةمعهد العلوم الإسلامية الإبتدائية للوافدين صرح عالمى لتعليم النشء الوسطيةمبلغ ضخم .. سمير عثمان: رفضت رشوة من أحد الأندية ببطولة أفريقيا.. فيديو

فض سوق بردين بمركز الزقازيق واستمرار حملات النظافة والتطهير بالوحدات المحلية

   -  

أكد نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق ، أنه كلف أحمد ضاحى بفض الأسواق لعدم التجمعات حفاظاً على سلامة المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا ، حيث تم فض سوق بردين من اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية ومشاركة أفراد آمن شرطة نقطة بردين .

وكما إستئنافت عملية النظافة العامة للوحدة المحلية ببردين تحت إشراف رئيس الوحدة المحلية بردين ، وكذلك بوحدة بيشه قايد طريق بحر مويس وكفر الحصر ومدخل بيشه وأمام مجمع المصالح الحكوميه ، وفى العصلوجى تم زرع أعمده الاناره بطريق ميت أبو علي

كانت صدرت تعليمات بمنع التجمعات وإقامة حفلات الزفاف ، أو تنظيم وأقامة الأسواق الأسبوعية وأسواق الماشية وتجمعات الأسواق الشعبية والباعة الجائلين بنطاق المحافظة حتى نهاية الازمة ، وذلك حرصا على صحة وسلامة المواطنين، وتفعيلا للإجراءات الإحترازية التى تتخذها المحافظة لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره ، أكد محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء والوحدات المحلية القروية والغرفة التجارية ومديرية الطب البيطرى و الادارات التابعة لها بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات القانونية كل فيما يخصه حال مخالفة ذلك  .

والتنبيه على أصحاب المحال العامة من المطاعم والمقاهى والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهى والنوادى الليلية والمراكز التجارية والمولات التجارية والأكشاك ومايماثلها من المحال والمنشآت التى تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمة أو التسلية أو الترفيه ووحدات الطعام المتنقله بالغلق إبتداء من الساعة الـ 8 مساء إلى 6 صباحا أمام الجمهور، و يسثنى من ذلك خدمات توصيل الطلبات وجميع الأماكن التى تبيع السلع الغذائية مثل المخابز ومحال البقالة، وكذلك الصيدليات والسوبر ماركت سواء المتواجدة بالمراكز التجارية أو خارجها .

أكدت محافظة الشرقية ، على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد ، و بتكثيف العمل واستمرار أعمال التطهير والتعقيم المديريات الخدمية و المنشأت الحكومية التابعة لها للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة