نقدم لها الدعم النفسي والقانوني.. قومي المرأة: تلقينا 400 شكوى.. فيديوالسجن من 3 إلى 7 سنوات..برلمانية: تم تغيير قانون العقوبات الخاص بالتحرش..فيديوكاتى بيرى تطرح أغنية Smile والألبوم كامل أغسطس المقبل12 أغنية فى ألبوم جديد لريكو.. اعرف التفاصيلقبل توقيعه للأهلي.. رامي ربيع: طاهر محمد كان يفضل الاحتراف وغير رأيه في آخر لحظةإيريك تراوري يرفض حضور جلسة التفاوض مع الزمالك ويتمسك بالأهليعقب فوز الريال على ألافيس.. زيدان: كورتوا يذود عن مرمى الفريق بتصديات رائعةوضع كمامة على وجه تمثال عملاق لرئيس المكسيك الأسبق للتوعية بمخاطر كورونا.. فيديوعضو هيئة كبار العلماء فى السعودية: معصية الغناء لا تمنع من الدعاء بالرحمة للمغنينفيديو.. قرية إيطالية تريد الاستقلال لتصبح إحدى أصغر الدول فى العالمترامب يخفف الحكم على مساعده السابق روجر ستونما يجب معرفته بعد نصف عام من الوباءحاكم ولاية تكساس الأمريكية محذرًا من كورونا: "الأمور ستصبح أسوأ"1.5 مليار جنيه قيمة التداول على سهم "البنك التجارى" خلال الأسبوع الماضىرجال أعمال يتوقعون عودة انتعاش مبيعات العقارات نهاية العام الجارىروشتة "الزراعة" لزيادة إنتاج أشجار البرتقال خلال يوليو.. تعرف عليهااقرأ في عدد "الأهرام" اليوم السبتسكك حديد مصر: وصول 10 عربات قطارات روسية جديدة إلى ميناء الإسكندريةمياه البحر الأحمر: ضخ المياه لرأس غارب اليوم بعد حدوث عطل مفاجئصور..قصة تونا الجبل مدينة كل العصور وأرض الماسكات الذهبية الفرعونية الرائعة

مستشفى إسنا للحجر الصحى تجرى ولادة لأول توأم بمستشفيات العزل بالأقصر

   -  

نجحت مستشفى إسنا للحجر الصحى بمحافظة الأقصر، بقيادة الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام المستشفى، فى إجراء عملية ولادة جديدة بالمستشفى لسيدة من مدينة إسنا، حيث أجريت لها عملية ولادة قيصرية وأنجبت أول توأم فى مستشفيات العزل الصحى بمحافظة الأقصر، وخرجت الأم والطفلين بحالة صحية جيدة للغاية.

وفى هذا الصدد أعلنت مستشفى إسنا للحجر الصحى، عن ولادة أول توأم بداخل المستشفى صباح اليوم الأحد، حيث أن المستشفى إستقبلت سيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتى كانت حامل فى الشهور الأخيرة، وتم إجراء عملية قيصرية لها اليوم وأنجبت أول توأم داخل المستشفى، على أيدى فريق العزل الصحى بالمستشفى بنجاح كبير، وإحتفل الفريق الطبى بالمستشفى بولادة أول توأم وعمت الفرحة كافة أرجاء المستشفى.

وكانت قد أعلنت الدكتورة إلهام محمد محمود مدير عام مستشفى إسنا التخصصي، واستشاري مكافحة العدوى بالأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة، أن مستشفى إسنا للحجر الصحى نجحت، أمس السبت، وتحت إشراف الدكتور إبراهيم شنقير مدير العزل الصحي، وإشراف طبي لكل من الدكتور شريف موسي والدكتور أمير عدنان، فى إخراج عدد 23 حالة تعافي من المواطنين المصريين المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من مستشفى العزل الصحي بإسنا بعد تلقيهم العلاج والرعاية الكاملة والذين جاءت نتائجهم سلبية في نهاية المطاف.

وأضافت مدير عام مستشفي إسنا التخصصي للحجر الصحى، فى بيان صحفى، أنه من بين الحالات المتعافية 3 حالات كانوا في حالة حرجة في العناية المركزة وحالتان لمسنين تجاوز أعمارهم ما بين السبعين والثمانين عاماً، حيث تقدمت إدارة مستشفي اسنا التخصصي بقيادة الدكتورة إلهام محمود وجميع العاملين بالمستشفى بتقديم التهنئة لجميع المتعافين وتقديم كامل الدعم النفسي لهم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة