الآلاف يتظاهرون في القدس ضد نتنياهو ويطالبون باستقالته"الأمن والتعاون الأوروبي" تطالب بوقف إطلاق النار بين أرمينيا وأذربيجانروسيا: تعرض بلدة في ريف اللاذقية لاستهداف صاروخي من قبل مسلحي "النصرة"ترامب: أقنعت دولاً كثيرة بعدم استخدام "هواوي" الصينيةالسعودية تؤكد كفاءة قوات التحالف للتصدي لهجمات "المليشيا الحوثية"تصعيد إعلامي وتحركات عسكرية.. هل تشعل سرت حربًا إقليمية؟لقاح أمريكي محتمل يولد أجساما مضادة ضد كورونا دون أعراض جانبية خطيرةترامب: عدد القتلى من البيض على أيدي الشرطة أكثر من السودكوريا الجنوبية تسجل 39 إصابة جديدة بفيروس كورونا بإجمالي 13,551 حالةالصين: لا إصابات بعدوى محلية بكورونا وتسجيل 6 حالات إصابة وافدة من الخارجطرطور أوباما المفضل!دَعِ الحجر يفكر..«5G»سام بحور يكتب: يجب على أوروبا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل فوات الأوانبعد توقفها بسبب كورونا.. قصور الثقافة تكشف موعد عملها.. فيديوأخبار التوك شو | مذيعة سي بي سي تكشف تفاصيل غرق شقيقتها.. أحمد موسى يروي تفاصيل محاولة اغتيال مكرم محمد أحمد.. فيديوخبراء إيطاليون: بعض الناجين من كورونا قد لا يتعافون تماما أبدًاس و ج.. هل يتحول مرض السكرى من النوع 2 إلى النوع الأول؟100 رواية أفريقية.. "الطليانى" رحلة تونس فى الطريق لثورة الياسمينقرأت لك .. "فلسطين أربعة آلاف عام فى التاريخ" كانت تسمى فلسطين

"مستقبل التعليم" في محاضرة عن بعد بمكتبة الإسكندرية.. غدا

-  
مكتبة الإسكندرية

ينظم قطاع المكتبات ب مكتبة الإسكندرية محاضرة تفاعلية عبر الإنترنت بعنوان (التعليم في عصر جديد: قدرات ومهارات).
يُلقي المحاضرة د. شريف دلاور؛ المفكر والخبير في التنمية الاقتصادية والمستشار السابق بمنظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية، وذلك الساعة الثامنة مساء غدا الاثنين 8 يونيو، عبر صفحة ( مكتبة الإسكندرية خدمات الجمهور) على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
تتناول المحاضرة التحديات التي تواجه مستقبل التعليم في العالم العربي، إذ يتطلب القرن الحادي والعشرين الاستمرار في مواجهة المعرفة والمنافسة الاقتصادية بين الدول.
كما تناقش المحاضرة ضرورة المواءمة بين مخرجات المنظومة التعليمية واحتياجات سوق العمل، والحاجة الملحة إلى عاملين يمتلكون مهارات؛ تمكنهم من العمل والحياة في ظل ظروف العولمة والانفتاح العلمي الذي يقود العالم.
وتسلط المحاضرة الضوء على أهمية امتلاك مهارات لحل المشكلات بطرق إبداعية، والتفكير الناقد، والتواصل، والتعاون لتحقيق سُبل واقعية للنجاح. يأتى ذلك في ظل اهتمام مكتبة الإسكندرية بتقديم خدماتها الثقافية والعلمية عن بُعد تماشيًا مع الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا ، وحرص المكتبة على تطوير خدماتها في العالم الرقمي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة