الكنيسة الأرثوذكسية الروسية تنتقد قرار تركيا فتح مجمع آيا صوفيا كمسجداليونان: تحويل آيا صوفيا إلى مسجد يدفع تركيا إلى الوراء 600 عامالاتحاد الأوروبي يمنح مساعدات بنحو 600 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريينانقطاع بث التلفزيون الرسمي في مالي بعد اقتحام مئات المتظاهرين لمقرهمباحثات إيطالية فرنسية حول الملف الليبيبعد أسبوع من المفاوضات.. إثيوبيا تقترح تأجيل البت في النقاط الخلافية ومصر ترفضغرق 11 شخصًا في شاطئ النخيل بالإسكندرية: خالفوا تعليمات عدم نزول البحر270 مليون و941 الف و154 جنيه إجمالي الضرائب والرسوم الجمركية في يونيوتعافي ١٠ حالات جديدة من كورونا بعزل المدينة الجامعية في بني سويفتحرير 21 محضر تبوير أراضٍ.. محافظ القليوبية يتفقد مداخل بنها للاطمئنان على النظافةعدن جميعا لمنازلهن.. تفاصيل إصابة 12 سيدة باختناق في كوافير بالمنوفيةجميعهم كبار سن .. تعافي وخروج 11 حالة كورونا من عزل مستشفى قنا العامنوفل ابن الدقهلية رئيسا لهيئات التحكيم وفض المنازعات بالمنظمة العربية الدوليةازالة 34 حالة تعد على أملاك الدولة في الأقصر .. صوررسميا - غيلان الشعلالي يعود إلى الترجيتشكيل ريال مدريد – لوكاس فاسكيز ظهير أيمن.. وهازارد احتياطي أمام ألافيساتحاد اليد لـ في الجول: نقل قمة الأهلي والزمالك خارج مصر؟ أين العقل والمنطقبريطانيا تسجن رجلا بتهمة محاولة سرقة وثيقة "الماجنا كارتا"أردوغان يعلن تحويل متحف كاتدرائية «أيا صوفيا» إلى مسجد وسط معارضة دولية ومحليةرسميًا.. الترجي يضم هدف الزمالك

ماجدة زكي: أتمنى الابتعاد عن الشخصيات المثالية وتقديم أدوار الشر

-  
الفنانة ماجدة زكي

أكدت الفنانة ماجدة زكي رغبتها في تقديم أدوار الشر والابتعاد عن الشخصيات المثالية والطيبة التي قدمتها في الكثير من أعمالها .

وقالت زكي - في تصريح صحفي اليوم الاحد - إنها تتمنى تقديم أدوار في إطار الشر، ولكن لا يهمها أن تكون الشخصية شريرة في المطلق بقدر ما تهتم بأن تكون لها مبررات وعوامل دفعتها لهذا الشر، مشيرة إلى أن التركيز على هذه الأمور شيء مهم للغاية.
وعزت اختيار مسلسل "قوت القلوب" للعودة إلى الدراما بسبب البحث عن مسلسل يتحدث عن كفاح وجهاد الأم المصرية في بيتها، مشيرة إلى أنها لم تجد أنسب من هذا المسلسل هذه الرسالة المهمة لتقديمه.
ولفتت ماجدة زكي إلى أنها لا تحب تقديم أعمالا فنية وأدوارا وتنتهي من ذلك وحسب، بل كانت تتأثر في بداياتها بالنجوم الكبار الذين سبق وتعاونت معهم واستفادت من خبراتهم، واليوم مسئوليتها ورسالتها للنجوم الشباب أن تجعلهم يتأثرون بما تأثرت به من أخلاقيات فنية ورسائل هامة.
وأكدت عدم حزنها لعدم عرض مسلسل "قوت القلوب" خلال موسم دراما رمضان الماضي وعرضه قبل ذلك لأنها مؤمنة بأن النجاح رزق من الله ، مشيرة إلى أنها حصلت على رزقها قبل شهر رمضان بنجاح المسلسل وتحقيقه إنتشار واسع.
وأوضحت زكي أن الجمهور أصبح يتابع بشغف كل الأعمال سواء التي تعرض قبل رمضان أو خلال الموسم نفسه، لذلك لم تتأثر بعرض المسلسل قبل رمضان ، مشيرة إلى أن هذا القرار كان صائبا للغاية وفي مصلحة العمل. ورأت أن موسم رمضان الماضي حمل الكثير من المسلسلات الجيدة، والتي ضمت نجوما كثيرة من الشباب والكبار، وهذا مجهود كبير وجبار لإنتاج هذا الكم من الأعمال وبهذه الجودة الكبيرة، في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد والعالم بسبب أزمة فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة