بالصور| جورج وسوف يلتقي جمهوره لأول في حفل "أونلاين"فيديو| سمية الخشاب تناهض التحرش وتوجه رسالة للفتياتتعرف على اعراض الاصابة بسرطان الدمالإصابة بكورونا.. هل تمنع الولادة الطبيعية؟مفاجأة مرتضى منصور المنتظرة: تسجيل شعار «نادي القرن الحقيقي» في وزارة التموين (فيديو)سفير مصر بالسعودية يسلم رسالة من رئيس الوزراء إلى نظيره اليمنىمرور الجيزة : إغلاق جزئى لشارع السودان لمدة 3 أيامالزمالك يتعاقد مع خالد وليد نجم منتخب الشباب لليدتوني أوليفيرا : أبوتريكة لا يقل عن زين الدين زيدان .. وجوزيه نجح مع الأهلي بسبب اللاعبينالأهلي يقلص صلاحيات سيد عبدالحفيظ الإدارية.. وينقل ملف تجديد اللاعبين لأمير توفيقأحمد سليمان : السوشيال ميديا سبب تعيين حسام البدري مديرا فنيا للمنتخبأحمد سليمان : التاريخ يؤكد أن الزمالك صاحب لقب نادي القرن الإفريقيوكيل محمود الجزار : اللاعب يملك 4 عروض محلية والأولوية للجونة حال عدم عودته للأهليإبراهيم سعيد : مروان محسن ليس مهاجم مصر الأول ولا يجوز مقارنته مع مصطفى محمدإبراهيم سعيد : طاهر محمد لن يلعب أساسياً على حساب رمضان صبحيإسلام صادق يكشف مخطط الأهلي للتعاقد مع يوسف أوبامامرتضى منصور يقرر إعلان مفاجأة الزمالك عبر الموقع الرسمي للناديلو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديو

"360 برودكشن" تدعم مسابقة "مسافة" للأفلام لتوعية الجمهور بأهمية التباعد الجسدي في زمن كورونا

-  
محمد المسقطي - بتول خالد ال قريش

أعلنت مؤسسة 360production دعم مسابقة "مسافة" للأفلام، التي أطلقتها مؤسسة "نقش" والتي تهدف إلى توعية الجمهور بأهمية مسافة الأمان والتباعد الجسدي التي تحض عليها المنظمات الصحية في العالم من خلال صناعة أفلام تحاكي الواقع في هذه الفترة من الزمن.
يأتي ذلك، إنطلاقاً من الالتزام بالمسئولية الاجتماعية تجاه دعم جهود المجتمع.
ومن جانبها، أعربت مديرة المشاريع في 360production بتول خالد ال قريش، عن اعتزازهم بدعم مسابقة "مسافة" وقالت: تمثل المسابقة فرصة رائعة لصناع السينما في السعودية لعرض أفكارهم وإبداعهم في مجال صناعة الأفلام، ونحن ندعم ونؤمن بهذه المسابقة ونتطلع إلى التعرف على المتسابقين هذا العام، ولقد خصّصنا جوائز للفائزين بكل فرع من فروع المسابقة احتفاءً بهم وتقديراً لهم.
ومن جانبه وجه مدير عام مؤسسة "نقش" للأفلام محمد المسقطي،الشكر ل 360production  على دعمهم للمسابقة وإيمانهم بأهدافها والتي تسهم في تمهيد الطريقأ مام التفكير الإبداعي والخلّاق للشباب ، وتسليط الضوء على أعمالهم المميزة حيث تأتي هذه المسابقة استكمالاً لمسيرة من المسابقات والمهرجانات التي تنظمها مؤسسة "نقش للأفلام" لدعم الشباب السعودي.
في غضون ذلك، يرجح منظمو المسابقة على مشاركة ومنافسة واسعة بين المتقدمين الراغبين بالمشاركة، عبر موقعها الإلكتروني : www.naqshfilms.com حتى 30 يونيو الجاري.      

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة