لو كنت مسئول لاستغنيت عنه.. إبراهيم سعيد: مروان محسن محظوظ باللعب فى الأهلي ..فيديوالنادي المصري: وزير الرياضة وعدنا بحل أزمتنا المالية.. ونريد اللعب فى برج العرب.. فيديوإبراهيم سعيد: مفيش مقارنة بين مصطفى محمد ومروان محسن ..فيديوطاهر محمد طاهر يكشف كواليس انضمامه لـ الأهلي.. فيديوصادق: خطاب من الفيفا يُلزم اتحاد الجبلاية بالانتهاء من لائحة النظام الأساسي.. فيديونادي السنبلاوين يدعو «الخماسية» لعقد اجتماعات مع أندية الدقهلية في المنصورة.. فيديودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصرحالة الطقس اليوم الجمعة 10/7/2020 فى مصرمواقيت الصلاة اليوم الجمعة 10/7/2020 بمحافظات مصر والعواصم العربيةإجراء المقابلة الشخصية للمتقدمين لشغل عدد من الوظائف بالأوقاف غداالقابضة الكيماوية: المستثمر السعودى يطالب بمليار جنيه نظير مستحقاته بطنطا للكتانللمرة الثانية.. صندوق النقد والبنك الدولى يوصيان بعقد الاجتماعات السنوية عن بعدمستشفى القناطر الخيرية: خروج 27 حالة بعد تعافيهم من فيروس كوروناتعرف على مشروع الشريط النهرى بمدينة أسوان الجديدة × 15 معلومة.. صوروزيرى السياحة والطيران ومحافظ جنوب سيناء يتفقدون فنادق ومتحف ومطار شرم الشيخالموضة فى عصر كورونا.. أقنعة وجه متناسقة مع مجموعات الأزياء الصيفيةأحمد حاتم يجسد مرحلة من مراحل دكتور عمر فى "الغسالة"شاهد الإعلان الترويجى لفيلم "الغسالة‎"ما لا تعرفه عن عمر الشريف.. مؤخر صداقه 2000 جنيه ورشدى أباظة دفعه للعالميةمتابع يرسم بورتريه للفنانة نيللي كريم.. والنجمة تشكره

هيفاء وهبي ونبيل الحلفاوي يوجهان رسالة لنقيب الممثلين بعد أزمته الصحية

-  

عبرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن دعمها للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر بعد الوعكة الصحية الأخيرة التي تعرض لها وخضوعه لعملية جراحية في القلب، ووجهت الفنانة هيفاء وهبي رسالة عبر حسابها الرسمي بموقع "تويتر" ، اليوم الأحد، للنقيب أشرف زكي تتمنى له الصحة، قائلة: " دكتور أشرف زكي الف سلامة عليك وربنا يعافيك ويشفيك".

كما تمنى الفنان الكبير نبيل الحلفاوي، تعافي صديقه أشرف زكي نقيب الممثلين من وعكته الصحية الأخيرة، وغرد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين ورئيس أكاديمية الفنون .. صادق الدعاء له بتمام الشفاء واستعادة كامل صحته وعافيته.. ليعود كما كان دينامو لا يهدأ في خدمة أساتذته وزملائه وتلاميذه ودعمهم".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، قد خضع لعملية تركيب دعامة بالقلب خلال الأيام الماضية، وفي وقت سابق، أوضح الفنان إيهاب فهمى، وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية ورئيس أكاديمية الفنون، خرج من غرفة العمليات بعد الانتهاء من تركيب دعامة في القلب داخل أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة.

وأضاف في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدكتور أشرف زكى خضع لعملية تركيب دعامة بالقلب، وانتهى بالفعل من تركيبها وغادر اليوم المستشفى وهو الآن يتواجد داخل منزله، وسيعاود نشاطه في العمل مرة أخرى خلال فترة راحة قصيرة إن شاء الله.

ويذكر أن الفنان أشرف زكي شارك في موسم رمضان 2020، بمسلسل "فرصة تانية" معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين صبرى، أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوي، محمد جمعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة