أستاذ قانون دولي: إثيوبيا لا ترغب في توقيع اتفاق قانوني ملزم بشأن سد النهضةوزير خارجية الحكومة الليبية المؤقتة: التدخلات التركية انتهاك للسيادةأدوية مهربة.. «صحة الشرقية» تكشف عن تفاصيل ما تم ضبطه خلال إحدى الحملات..فيديوالأسعار والأماكن والمِساحات.. تفاصيل مشروعات الإسكان لمتوسطي الدخل.. فيديوالشعبة العامة للسيارات: يجب التأني قبل تنفيذ مبادرة تحويل السيارات الجديدة للعمل بالغاز لهذه الأسباب.. فيديورئيس قسم المناعة بجامعة عين شمس يوضح أضرار بوابات التعقيم ..فيديولـ سحب الثقة من الغنوشي.. برلمانية تونسية: نحتاج لتوقيع 76 نائبًا.. فيديومساعد وزير الداخلية الأسبق يكشف شروطا أساسية لعودة الأفراح.. فيديوالعلاج بالطاقة.. هل يمكن للجسم أن يشفي نفسه بنفسه؟.. فيديوالسكة الحديد تطرح اليوم تذاكر قطارات عيد الأضحى المقرر قيامها 28 يوليو للحجزالحكومة: استكمال الأعمال المائية التنموية بالسودان وأوغندا العام الحالىسياحة الأقصر تطالب الآثار بمد فتح المعابد والمواقع الأثرية لـ 6 مساء"الزراعة" إجراءات جديدة لمواجهة المخصبات المحظورة بالأسواق ..اعرف التفاصيلملك زاهر عن دورها في مسلسل القاصرات: من أهم الأدوار اللي عملتهابعد أميتاب باتشان وابنه.. نجم هندي يصاب بـ فيروس كوروناانطلاق الملتقى فى "كتاب الإمارات" أون لاين.. اعرف موعده«مسرح شو» يختتم موسمه الأول بـ«علامة استفهام»محمد علاء يقابل كندة علوش فى حكاية "ضى القمر" من مسلسل "إلا أنا"رفع 20 حالة إشغال و65 طن قمامة بسنورس في الفيومنشوب حريق بالطابق الأرضي بمستشفى جامعة كفرالشيخ

إقحامهم في الحروب "حرام".. ميدو ينتقد الهجوم على نجلي شوبير وجعفر

   -  
أحمد حسام ميدو بقميص الزمالك

كتبت- منة عمر:

انتقد أحمد حسام "ميدو" المدير الفني السابق لناديي الزمالك ومصر للمقاصة، إقحام أبناء اللاعبين في الحروب بين الأندية، لافتًا إلى أن هذا الأمر يشكل ضغوط نفسية عليهم من البداية.

وكتب "ميدو" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "إقحام أولاد صغيرة في الحروب واحدة من الحاجات اللي انا مؤمن انها بتترد!!".

وأضاف: "الولاد دول مالهومش أي ذنب كل ذنبهم انه طلع ابن النجم فلان وده بيمثل عليهم ضغوط نفسية كبيرة من الأساس".

وتابع: "مصطفى شوبير حارس مميز جدا بعيدا عن شوبير وسيف جعفر لاعب مميز جدا بعيدا عن ابوه.. حرام!!".

وكان فاروق جعفر قد تعرض لهجوم بعد تسريب عقد نجله (سيف) الذي يلعب ضمن صفوف ناشئ نادي الزمالك.

وقال فاروق جعفر، في تصريحات خاصة ليلا كورة اليوم السبت: "سيف نجلي يُعامل مثل أي ناشئ في الزمالك".

وأشار نجم الزمالك السابق إلى أن عقد اللاعب بعد عودته من سموحة للزمالك بعد انتهاء الإعارة لا يصل لنصف المبلغ المذكور (6 ملايين جنيه) طوال الخمس سنوات مدة العقد.

سيف فاروق جعفر انتقل إلى سموحة على سبيل الإعارة الصيف الماضي، وتم تصعيده إلى الفريق الأول بالزمالك قبل عدة سنوات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة